هاجم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حكم مباراة منتخب بلاده أمام بيرو (1-0) التي جرت فجر الجمعة، ضمن الجولة الـ12 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.
ونشر ميسي صورة برفقة زملائه في المنتخب عبر حسابه في موقع “إنستغرام” وعلق عليها: “كانت مباراة صعبة، بوجود رياح قوية، ومساحات قليلة في الملعب. الحكم يفعل الشيء نفسه عندما يدير مبارياتنا، ويبدو أنه يفعل ذلك عن قصد. ولكن حسنا، حققنا 3 نقاط مهمة تقربنا من هدفنا”.

وألغى حكم الساحة الدولي البرازيلي، ويلتون سامبايو، هدفين للأرجنتين بداعي التسلل، الأول سجله كريستيان روميرو، في الدقيقة 80، والثاني سجله جيدو رودريغيز في نهاية اللقاء.
وفي المقابل منح منتخب بيرو ركلة جزاء، بعد تعرض مهاجمه البديل جيفرسون فارفان لإعاقة من قبل حارس المرمى الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز في الدقيقة الـ64، لكن كرة يوشيمان يوتن ارتطمت بالعارضة وذهبت إلى خارج أرضية الملعب.
وسجل هدف الفوز الوحيد للأرجنتين المهاجم لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول للقاء.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق 6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر، بينما يحتل منتخب بيرو المركز التاسع قبل الأخير على سلم الترتيب برصيد 11 نقطة.

التعليقات على ميسي يهاجم حكم مباراة الأرجنتين وبيرو: يفعل نفس الشيء دائما عن قصد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…