قدمت الفتاة ضحية التحرش الجنسي في منطقة بوخالف، تنازلا للمتابعين في القضية التي فتحت على خلفية الفيديو المنتشر، المشتبه تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

وتم تقدم المتهمين في وقت سابق، أمام أنظار الوكيل العام للملك والذي قرر عدم الاختصاص ونقل الملف إلى المحكمة الابتدائية بطنجة، وقبلت الضحية التنازل عن حقها القانوني في متابعة الثلاثة متورطين أمام ممثل النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، فيما لم تتنازل للمتهم الرئيسي.

وكان المتهم الرئيسي قد جرى توقيفه أول أمس الأربعاء من طرف المصالح الأمنية، حيث تم وضعه رهن الحراسة النظرية قبل عرضه على أنظار وكيل الملك.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، تمكنت زوال الأربعاء 15 شتنبر الجاري، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط، والذي أسفر يوم أمس الثلاثاء عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

وجرى إخضاع المشتبه فيهم الأربعة لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية المختصة بمعالجة قضايا الأحداث الجانحين، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

 

 

التعليقات على مؤسف.. فتاة طنجة تتنازل للمتورطين في فيديو “صفع المؤخرة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

استجابة لانتظارات حاملي المشاريع الفلاحية والقروية.. القرض الفلاحي يطلق آلية دار المستثمر القروي