لم يمرّ سوى يومان على لقائه بعزيز أخنوش، رئيس الحكومة المكلف، وحديثه عن الإشارات الإيجابية بخصوص مشاركته في الحكومة المقبلة، حتى خرج عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة،  يمدح حزب العدالة والتنمية مؤكداً على عزمه التعاون معه في المستقبل “لحاجة بلادنا به”.

وقال وهبي في كلمة له خلال عقده لقاءً تشاورياً مع أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب حول مستجدات الساحة السياسية الوطنية، “بعيداً عن المعنى الضيق للخسارة على مستوى الانتخابات، إن الأحزاب الجادة والمسؤولة ستظل دائماً مكانتها موجودة داخل المجتمع وداخل المشهد السياسي، لذلك نؤكد أن تراجع عدد مقاعد حزب العدالة والتنمية لم ولن ينقص أبداً من وطنيته وجدية أدواره التي جسد فيها غيرته على التوابث الدستورية ومراجع الأمة المغربية طيلة الولايتين الحكوميتين”.

وتابع وهبي، ” وسنظل حريصين على التعاون معه لحاجة بلادنا له متأكدين من أن شرعيته وجدواه ستعيده إلى قوته السياسية من جديد.. ليس هناك موت دائم في السياسة ولا إنتصار دائم في السياسة”.

 

 

 

التعليقات على وهبي الذي يريد دخول الحكومة.. يومان بعد لقائه بأخنوش خرج يمدح “البيجيدي”: تراجعه في المقاعد لم ولن ينقص أبداً من وطنيته وسنظل حريصين على التعاون معه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لحظة إعلان أخنوش على قرار الزيادة العامة في أجور موظفي القطاع العام