قال مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، إنه لن يتنقل للعب في ملعب وهران الجديد الذي أقيمت عليه حفلة مشاوي عقب مواجهة المحليين أمام ناميبيا، معبرا عن غضبه من الوضعية السيئة التي آلت إليها أرضية ملعب تشاكر بالبليدة قرب العاصمة.

وأضاف بلماضي في ندوة صحفية عقدها اليوم الأربعاء 1 شتنبر 2021 قبل مواجهة جيبوتي غدا في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022: “لقد تفاجأت.. أرضية تشاكر كارثية ولم أتوقع أن أجدها على هذه الحالة.. لقد تنقلت لمعاينتها ولكنني صدمت وغادرت بعد 15 ثانية فقط”.

وأضاف: “قبل شهرين من الآن وبالضبط في جوان الماضي الأرضية كانت جيدة وقررت رفقة اللاعبين البقاء لاستضافة المنافسين في هذا الملعب، ولكن حالته باتت سيئة لا يعقل أن يترك الملعب على هذه الحالة”.

وأردف :”أشعر بأن هناك من يقف ضدنا.. للأسف لم نكن نريد أن يكون لمنتخبنا بطل إفريقيا ملعب يليق باسمه”.

وواصل: “في الجزائر فقط يبررون سوء الأرضية بارتفاع درجات الحرارة والفطريات وما شابه..في قطر مثلا درجة الحرارة تصل إلى 60 درجة مائوية ولكن أرضية الملاعب في حالة جيدة”.

وختم ”يريدونني أن أبقى في ملعب تشاكر.. أمر غير معقول..لا يوجد أي ملعب جاهز لاحتضان مباريات “الخضر” ولا تحدثوني عن ملعب وهران الجديد، لا أريد اللعب في ملعب تقام عليه المشاوي هذه كارثة”.

التعليقات على المدرب جمال بلماضي: ملعب وهران الجديد يصلح فقط لحفلات الشواء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نائبة رئيس حزب الشعب الأوروبي: المغرب شريك استراتيجي حقيقي لأوروبا