تعرف دائرة مولاي رشيد منافسة قوية بين عدد من المرشحين المتمرسين في التدبير والتسير المحليّ، ووسط هؤلاء يدخل، عبد اللطيف متوكل، عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي الموحد غمار المنافسة إلى جانب رفاقه ورفيقاته برمز الشمعة، فماهي أهم النقط التي تميز برنامجهم الانتخابي؟ وكيف يدخلون غمار المنافسة داخل دائرة مثل مولاي رشيد؟ وهل يتوفرون على حظوظ للظفر بنتئج مشرفة؟

 

كيف تدخلون غمار التنافس الانتخابي في ظل وجود منافسة قوية على مستوى دائرة مولاي رشيد؟

نحن لا نعتبر نفسنا في منافسة مع أحد، فالحزب الاشتراكي الموحد في منطقة مولاي رشيد سيدي عثمان و ابنمسيك سباتة يطرح نفسه كبديل للسياسات المحلية المتعاقبة، عبر برنامج متقدم عمل عليه طاقم من المناضلات و المناضلين، أغلبهم من شابات وشباب المنطقة الغيور عليها.
نحن نعلم جيدا كيف تسير الأمور في الانتخابات، و نجد أنفسنا أمام نفس الوجوه التي تعاقبت على تسيير خيبات منطقة مولاي رشيد وسيدي عثمان، رغم ذلك نتشبث بأمل التغيير الذي لم و لن نتخلى عنه يوما.

ماهي أهم الوعود الانتخابية التي يتضمنها برنامجكم الانتخابي؟

البرنامج الانتخابي الذي نطرحه بين أيدي المواطنات و المواطنات مستنبط أولا من قناعاتنا و توجهاتنا الفكرية و السياسية، و قد عملنا على استراتيجية قمنا خلالها باستطلاع ميداني للوقوف عند أولويات الساكنة و معاناتها. ثلاث سنوات من الورشات و الندوات و الحملات المتواصلة اثمرت برنامجا من الساكنة وإليهم، برنامجا يجيب عن تطلاعتهم للعدالة المجالية والعيش الكريم، عبر إعادة النظر في سياسات التدبير المفوض الفاشلة و التي أرهقت كاهل المواطنات والمواطنين، حل أزمة النقل العالقة منذ سنوات، إعطاء الأولوية لحل مشاكل بعض المشاريع التجارية العالقة بالمنطقة، وكذلك للثقافة والرياضة وخصوصا إشراك المواطنات والمواطنين في التدبير بتشكيل لجن متابعة في مختلف المجالات.
وهنا نذكر المواطنات والمواطنين أننا نلتزم معهم عبر ميثاق شرف، نعرضه عليهن وعليهم في إطار الشفافية والوضوح. وتقديم لائحة مناضلة وشابة ومن بنات وأبناء المنطقة.

هل لديكم حظوظ لتحقيق نتائج جيدة خلال هذه الانتخابات؟

نحن في الحزب الاشتراكي الموحد نؤمن بالأمل، الأمل في وطن أحسن يتسع لجميع المواطنات و المواطنين، هذا الأمل نصرفه بالعمل الجاد و المتواصل، و ما محطة الانتخابات غير معركة من معاركنا المتتالية للنضال لجانب المواطنات و المواطنين، و الوفاء لقضايا الشعب.
فحظوظنا دائما قائمة ما دام الأمل قائما.
لذلك ندعو المواطنات و المواطنين للانخراط في هذا المشروع الذي نبني به مستقبل هذه المنطقة المهمشة منذ سنوات.

التعليقات على متوكل مرشح “الشمعة’ بمولاي رشيد: “نخوض الانتخابات بلائحة مناضلة وشابة كبديل للوجوه التي تعاقبت لسنوات على تسيير المنطقة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تقرر متابعة صاحب “طاجين الدود” في حالة اعتقال

قررت النيابة العامة بأزيلال متابعة صاحب مطعم شلالات أوزود الذي اشتهر ب”طاجين الدود&#…