دعا حزب التقدم والاشتراكية مرشحاته ومرشحيه في انتخابات 8 شتنبر إلى الإسراع بحذف كل جميع المنشورات التي تتضمن صور مرشحات ومرشحي الحزب من مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

وجاء في تعميم وجهته الإدارة الوطنية لحزب التقدم والاشتراكية، إلى أعضاء اللجنة المركزية والكتاب الجهويون والإقليميون، ومرشحات ومرشحو الحزب في الانتخابات، تحصل “الأول” على نسخة منه، “تبعا لتنبيه مستعجل من قبل الخلية الوطنية للمواكبة القانونية للاستحقاقات الانتخابية، وبعد رصدها لعدد من الحالات، تدعو كل الرفيقات والرفاق إلى الإسراع بحذف جميع المنشورات التي تتضمن صور مرشحات ومرشحي الحزب من مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي”.

وأكدت إدارة حزب “الكتاب” في تعميمها الداخلي “أن القانون لا يسمح بأي دعاية انتخابية قبل الفترة القانونية المخصصة للحملة الانتخابية والتي تمتد من 26 غشت إلى غاية 7 ستنبر 2021”.

وأوضح مصدر مطلع من داخل حزب التقدم والاشتراكية، أن الإدارة الوطنية قامت بتعميم هذا المنشور، “حتى لا يقع بعض المترشحين في حالات يمكن الطعن من خلالها”.

ويأتي هذا التعميم أياما قبل انطلاق الحملة الانتخابية التي من المزمع أن تبتدأ في الساعة الأولى من يوم الخميس 26 غشت الجاري، وستنتهي في الساعة الثانية عشرة (12) ليلا من يوم الثلاثاء 7 شتنبر المقبل.

التعليقات على مخافة الطعن.. التقدم والاشتراكية يدعو مرشحيه إلى سحب المنشورات التي تحمل صورهم من وسائل التواصل الاجتماعي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…