قالت دلال مني الناطقة الرسمية باسم التجمع الوطني للأحرار، لقد “حقق حزب التجمع الوطني للأحرار نتائج هامة ومشرفة، خلال انتخابات تمثيليات الغرف المهنية. نتائج متميزة، تم تحقيقها بفضل تعبئة ومجهودات مناضلات ومناضلي الأحرار، الذين قاموا بعمل جبار عبر مختلف ربوع المملكة”.

وأضافت مني في بلاغ بالمناسبة، “يشكر حزب التجمع الوطني للأحرار الناخبين الذين وضعوا ثقتهم في الحزب، خلال هذه الانتخابات التي شهدت نسبة مشاركة مهمة، تدل على حجم التعبئة في مختلف الجهات. ونتمنى أن نكون عند حسن تطلعات الناخبين خلال المستقبل”.

وزادت مني قائلة، “تعكس هذه النتائج المحققة، عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر في القطاعات الإنتاجية، وتدبيرهم لهذه القطاعات منذ سنوات. ونطمح من خلال النتائج المحققة، إلى الانفتاح على القوى السياسية الأخرى التي تمكنت من تحقيق نتائج مهمة خلال هذه الاستحقاقات، والتعاون جميعا من أجل ضمان نجاعة أكبر لتمثيليات هذه الغرف. كما يأمل حزب التجمع الوطني للأحرار أن يسمح التعاون بين مختلف المكونات السياسية، في إعطاء قيمة مضافة لعمل الغرف المهنية، وضمان حضور سياسي وازن لهذه التمثيليات”.

وختمت مني بالقول، “تعد الانتخابات المهنية، محطة انتخابية هامة، وتندرج ضمن عدد من المواعيد الانتخابية المرتقبة خلال هذه الفترة. وحزب التجمع الوطني للأحرار، إذ يؤكد على أهمية النتائج المحققة، فإنه واعي بأن مسار العمل الميداني لا يزال مستمرا بالقرب من المواطن، على أمل تحقيق النتائج المرجوة خلال استحقاقات 8 شتنبر”.

التعليقات على حزب الأحرار: الانتخابات المهنية محطة هامة ونحن واعون بالعمل بقرب المواطن على أمل تحقيق النتائج المرجوة خلال استحقاقات شتنبر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التعادل السلبي يحسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي

تعادل الأهلي المصري حامل اللقب مع مضيفه الترجي التونسي السبت بنتيجة 0-0، على أرضية ملعب حم…