وجه المكتب المحلي لحركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية، بسوق السبت، مراسلة إلى المسؤولين في جهة  بني ملال خنيفرة والمجلس الجماعي بالمدينة، يطالب فيها بإيجاد حلّ وعاجل لمشكل إنقطاع الماء الصالح للشرب وضعف صبيبه.

وحسب المراسلة التي اطلع عليها “الأول” ، والموجهة إلى كل من والي جهة بني ملال خنيفرة، ورئيس جهة بني ملال خنيفرة، وعامل إقليم الفقيه بن صالح، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة سوق السبت، فقد أكد المكتب المحلي لحركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية ، أنه يتابع “بقلق و إمتعاض شديدين الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب و ضعف صبيبه الذي يتكرر كل سنة، و لا سيما في هذه الظرفية من السنة ( الصيف ) الذي تكون فيه حاجة الساكنة للمياه كبيرة”.

وتابع المكتب المحلي في مراسلته، “كل هذا يقع أمام صمت كل الجهات المسؤولة عن هذا القطاع الحيوي. و في ظل ضعف الطاقة الاستيعابية لخزانات المياه وفي ظل تماطل الوكالة المستقلة لتوزيع الماء الصالح للشرب في عملية حفر بئر إضافي على الاقل”.

وسجل المكتب المحلي أن “غضب الساكنة يزداد يوم بعد يوم و الوكالة المستقلة لتوزيع الماء الصالح للشرب لا يهمها سوى الربح على حساب المواطنين، وبه نحذركم من تراكم معاناة المواطنين و ذلك بفقدان هذه المادة الحيوية”.

التعليقات على “حشدت” سوق السبت تطالب المسؤولين بحلّ عاجل لمشكل انقطاع الماء الصالح للشرب بالمدينة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بطولة انجلترا.. فيل فودن أفضل لاعب

اختارت رابطة الصحافيين الرياضيين في إنجلترا لاعب الوسط المهاجم لنادي مانشستر سيتي ثاني الد…