عقب سحبها للتوقيع المشترك من أجل خوض الانتخابات المقبلة في إطار فدرالية اليسار الديمقراطي، وما تلى هذه الخطوة من تطورات أخرها إعلان تيار داخل الحزب الاشتراكي الموحد، بقيادة محمد الساسي، ومحمد مجاهد، الاستمرار في تحالف فدرالية اليسار، خرجت نبيلة منيب بتدوينة تقول فيها: “للبيت رب يحميه”.

وقالت نبيلة منيب في تدوينة نشرها على حسابها الشخصي بـ”فايسبوك”: “لازلنا على درب النضال و التضحية ساءرون لرفع الظلم عن شعبنا، و لتحقيق مغرب الديمقراطية والمساواة والكرامة والعدالة الاجتماعية.. الحرية لمعتقلي الحراك الشعبي بالريف و الصحافيين.. لا نخطء لا في العدو ولا في الطريق.. نقطة نظام، للبيت رب يحميه”.

وكان تيار “اليسار الوحدوي” الحديث العهد داخل الحزب الاشتراكي الموحد، قد رفض قرار نبيلة منيب بالانسحاب من فدرالية اليسار الديمقراطي، معلناً في بيان له أنه متشبث بالاستمرار داخل التحالف مع حزبي الطليعة الديمقراطي الاشتراكي والمؤتمر الوطني الاتحادي، وسط حديث عن انسحابه من حزب “الشمعة” والذهاب نحو الاندماج في إطار فدرالية اليسار الديمقراطي.

التعليقات على بعد إعلان تيار الساسي ومجاهد الاستمرار في فدرالية اليسار.. منيب تردّ: لا نُخطئ في العدو ولا في الطريق وللبيت ربّ يحميه” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

‎أخنوش: ما قمنا به في عامين ونصف لم تتمكن حكومات من إنجازه في ولايات كاملة