لم يعد نشر الإباحية والتفاهة والبداءة، كافيا لدى بعض أصحاب القنوات الرقمية بمنصة “يوتيوب”، لتحقيق الشهرة وحصد أكبر عدد من المشاهدات قصد الحصول على عائدات مالية مهمة؛ بل تجاوز ذلك إلى تقاسم تفاصيل حتى تلك اللحظات الإنسانية العميقة الجياشة بالأحاسيس، مثل الموت.

وفي سابقة من نوعها، عمد “كوبل” مغربي مشهور بين أوساط المهووسين بتتبع ما يجري خلف الجدران، إلى نشر، قبل يومين، فيديو على قناته بـ”يوتيوب”، عبارة عن “فلوغ” استعرض من خلاله تفاصيل وفاة رضيعتهما.

ويُظهر الفيديو الصادم الذي استنكره عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تناوب السيدة وزوجها على تصوير بعضهما البعض داخل المصحة والسيارة والمقبرة ثم لاحقا في منزلهما، وهما يتحدثان، بمنتهى التصلب، عن خطوات تشييع جثمان المولودة المتوفاة.

لكن تبقى إحدى أكثر اللقطات المجرَّدة من كل عاطفة إنسانية نبيلة من هذا الفيديو المثير، هي استعراض “الأب” للمشاهدين جثة الرضيعة الملفوفة في كفن وهو داخل سيارة في طريقه إلى المقبرة. وفي هذه الأخيرة واصل تصوير عملية الدفن، ليلتحق بعد ذلك بمعية زوجته بمنزلهما لتناول “الرفيسة”.

التعليقات على مصيبة.. “كوبل” مغربي يسترزق على “يوتيوب” بموت مولودته في “فلوغ” صادم.. يصوران جثتها أثناء الدفن ليمرّا مباشرة لأكل “الرفيسة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أكادير.. بسبب أعمال الشغب.. انقلاب سيارة تقل الجماهير وإصابة أخرى بالحجارة بعد الخروج من الملعب