قالت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، إن الزيارة التي قام بها وفد حركة المقاومة الإسلامية ”حماس” بقيادة رئيس مكتبها السياسي، إسماعيل هنية، إلى المغرب، “نجحت نجاحا كبيرا وحققت أهدافها”.

وأفاد “البيجيدي” في بلاغ أعقب اجتماع أمانته العامة، بأن من بين ما تحقق من وراء زيارة وفد “حماس”، تواصل قيادته مع عدد من ممثلي الهيئات الرسمية والحزبية والمدنية، وهو ما مكن ضيوف المغرب من الوقوف على المكانة الخاصة والمميزة التي تحظى بها القضية الفلسطينة لدى الملك باعتباره رئيسا للجنة القدس، وعند كل المغاربة رسميا وشعبيا.

وأثنى إخوان العثماني على قيادة الحركة جراء “ما عبرت عنه من تقدير كبير للأدوار التي يقوم بها المغرب بشكل عام، والملك محمد السادس بشكل خاص، من أجل دعم نضال الشعب الفلسطيني وتضحياته من أجل نيل حقوقه المشروعة وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

على صعيد آخر، أشار البلاغ إلى ما وصفها بـ”الأجواء النضالية والديمقراطية” التي يشهدها الحزب والمرتبطة بتنزيل مساطر اختيار مرشحيه للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

ودعا “المصباح” عموم أعضائه إلى “التعبئة المستمرة من أجل كسب رهان استكمال البناء الديمقراطي وترسيخ الاختيار الديمقراطي بما يعزز المكتسبات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي حققتها بلادنا، وبما يجعل من الاستحقاقات المقبلة محطة لتكريس هذا المسار”.

التعليقات على الأمانة العامة لـ”البيجيدي”: زيارة حركة “حماس” إلى المغرب حققت أهدافها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اعتقال بطل فيديو “الدهس” في أكادير

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 12 ماي الجاري، م…