طالبت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين بإطلاق سراح الصحافي سليمان الريسوني، ومتابعته في حالة سراح والتدخل العاجل لإنقاذ حياته بعد وصوله لـ71 يوم من الإضراب المفتوح عن الطعام .

وقالت ماء العينين في تدوينة نشرتها على حسابها بـ”الفايسبوك”: ” كلنا أمهات وآباء، وكلنا نعلم ماذا تعني فلذات الأكباد. وكلنا نعلم معنى أن تتوجه إلى الله بأقسى ما يمكن أن ينطق به بشر وهو تسليط من يهتك عرض ابنك إن كنت ظالما أو مجرما، خاصة إن كانت حياتك مهددة وتنتظر الالتحاق بالدار الآخرة في أي لحظة”.

وتابعت ماء العينين، “لا أحد يطالب بالتدخل في القضاء، ولا أحد يبحث عن منتصر وخاسر في قضية الصحفي سليمان الريسوني. الرأي العام نضج بما فيه الكفاية وصار أحرص على الدولة وصورتها وهيبتها كدولة قوية وعادلة تخرج منتصرة حينما يسود العدل والإنصاف وترسيخ الحقوق والحريات”.

مضيفةً، “إنقاذ حياة الصحفي سليمان الريسوني ومتابعته في حالة سراح، وتمتيعه بحق الدفاع عن نفسه بخصوص التهم الموجهة إليه هو انتصار للجميع، وعلى جميع الأطراف السعي لطي هذا الملف بما يضمن الحقوق ويكرس استقلالية القضاء وعدالته، ليتفرغ الجميع لقضايا المغرب الكبرى ورهاناته الداخلية والخارجية”.

التعليقات على البرلمانية ماء العينين: إنقاذ حياة الريسوني هو انتصار للجميع وعلى الجميع السعي لطي هذا الملف مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

البطولة الوطنية (الدورة الـ27)..الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

ستكون أمام فريق الجيش الملكي، صاحب المركز الأول، فرصة لتوسيع الفارق، ولو بشكل مؤقت، في صدا…