أعلنت مجموعة “أكور”، أكبر فاعل في قطاع الفنادق بالمغرب، عن تقديم خصم نسبته 30% لجميع الجالية المغربية المقيمين بالخارج، على لائحة الأسعار العامة، إلى جانب الاستفادة من وجبة إفطار مجانية، ومجانية استقبال طفل واحد في نفس الغرفة.

‎العرض الذي وضعته المجموعة يشمل جميع العلامات التابعة لها في مختلف أنحاء المغرب، وهي: فايرمونت، سوفيتيل، إم غالري، بولمان، موفنبيك، ميركور، نوفوتيل، إيبيس وإيبيس بدجيت.

‎يُمكن الاستفادة من هذا العرض الاستثنائي ابتداء من اليوم وإلى غاية 15 شتنبر المقبل، وذلك من خلال تأكيد الحجز على الموقع الرسمي: www.All.accor.com أو من خلال التواصل المباشر قبل 24 ساعة مع الفندق الذي ترغبون النزول فيه.

وإلى جانب هذا العرض، تقترح مجموعة “أكور” على المسافرين إعادة اكتشاف المملكة من خلال مبادرة #ALLFBLADNA التي تقدم قائمة من التجارب الرائعة التي تهدف إلى إبراز التنوع الاستثنائي للمملكة المغربية.

‎ويأتي هذا حسب ذات المقدر ، استجابة للتعليمات الملكية للملك محمد السادس، التي دعا فيها كافة المتدخلين في المجال السياحي إلى اتخاذ الخطوات اللازمة لاستقبال أفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج، وذلك في أحسن الظروف وبأفضل الأسعار الممكنة.

التعليقات على عرض استثنائي للجالية.. “أكور” يعلن عن تقديمه خصما يبلغ 30% للمغاربة المقيمين بالخارج مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

البرتغال تسجل أدنى مستوى للاستثمار العمومي في منطقة اليورو منذ 10 سنوات

سجلت البرتغال أدنى مستوى من الاستثمار العمومي في منطقة اليورو على مدى السنوات العشر الماضي…