في أول خروج لها بعد قرار المحكمة، أمس الخميس، القاضي بتأييد الحكم الابتدائي، شهر حبساً نافذاً، قالت الشابة هناء (فتاة تطوان)، إنها جد فرحة بهذا الحكم، وأن حياتها بدأت من جديد بعد أن كانت تشعر بشك والخوف من أن تعود للسجن مرةً أخرى.

وقالت هناء في تسجيل صزتي نشره إئتلاف 490 المدافع عن الحريات الفردية، على صفحته الرسمية بالفايسبوك: “فرحت بزاف بهذا الحكم بزاف… كنت كنقول غادي نرجع للحبس وكنت عايشة في الشك.. كنت عايشة في كابوس.. حاسة بأنني بديت من جديد.. وبديت كنفكر ندير بزاف لحوايج.. والفضل كيرجع لك وكنشكركم بزاف”.

وكانت المحكمة الابتدائية في تطوان قد قضت بشهر حبسا نافذا في حق هناء، وهي العقوبة التي قضتها كاملةًّ، بعد أن تم تسريب فيدويو تم نشره على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهرها في وضعية حميمية مع أحد الأشخاص الذي قام بتصويرها من دون أن يظهر وجهه، وفي مرحلة الاستئناف أيّدت المحكمة  الحكم الابتدائي، فيما أعلنت النيابة العامة أنها أصدرت مذكرة بحث دولية لاعتقال الشخص الذي قام بتصوير وتسريب الفيديو، وهو ما خلف ارتياحاً في صفوف الحقوقيين والحقوقيات الذين عبروا منذ البداية عن تضامنهم مع فتاة تطوان.

التعليقات على “تسجيل صوتي”.. فتاة تطوان في أول خروج لها: “كنت خايفة نرجع للسجن.. وأنا فرحانة وغادي نعاود نبدا حياتي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

طنجة.. توقيف ثلاثة أشخاص بينهم سيدة وضبط اثنين منهم متلبسين بتسليم شحنة كوكايين ناهزت 330 غراما

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصال…