قال الأمير مولاي هشام ابن عم الملك محمد السادس، إنه جمعته “علاقة خاصة” بقيدوم الصحافيين المغاربة، خالد الجامعي الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء.
وأكد الأمير مولاي هشام وهو يعدد مناقب الراحل، إنه يعد هرما من أهرام الصحافة المغربية. مارس هذه المهنة بكل إخلاص وشجاعة وزهد وجرأة، محافظا على مبادئه ومواقفه المشرفة والصادقة رغم الصعاب، وكان مثالا في المثابرة والصمود في ظروف استثنائية”.
كما تحدث الأمير مولاي هشام عن علاقته التي وصفها بـ”الخاصة” بالجامعي، مبرزا: “تعرفتُ عليه سنة 1975 عندما كنت أبلغ 11 سنة من العمر. ومنذ ذلك الوقت، اختبرت نبل الرجل ونزاهته ووقوفه الى جانب أصدقائه مهما كانت الظروف، واستفدت الكثير من رؤيته الصادقة للوطن”.
وزاد: “يرحل خالد الى رحمة الله ويترك لنا جميعا ولتاريخ بلدنا إرثا نضاليا يرسم الطريق للأجيال المقبلة”، مضيفا: “رحمك الله أيها الصديق العزيز”.
ولم يفت الأمير مولاي هشام التقدم بتعازيه إلى أبناء الفقيد خالد الجامعي؛ أبو بكر وحمودة وغيثة وسارة، وإلى باقي أفراد أسرته وأصدقائه.
التعليقات على الأمير مولاي هشام ينعي الراحل الجامعي: جمعتني به علاقة خاصة.. حافظ على مبادئه ومواقفه المشرفة رغم الصعاب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

السيولة البنكية.. تفاقم العجز إلى 130,2 مليار درهم

أفاد مركز أبحاث “بي إم سي إي كابيتال غلوبال ريسيرش” (BKGR)، بأن متوسط عجز السيولة البنكية …