عبر مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك اليوم الأربعاء، عن ارتياحه للمستوى الجيد الذي ظهرت به العناصر الوطنية في مباريات دور مجموعات الكأس العربية المقامة حاليا بمصر.

وقال الناخب الوطني في مؤتمر صحفي عشية لقاء نصف النهاية، الذي سيجمع المنتخب المغربي بنظيره البحريني، إن تحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول، جاء بفضل تركيز اللاعبين والتزامهم بالتعليمات الفنية خلال المباريات الثلاثة، مؤكدا أن اللاعبين تحدوهم رغبة قوية في معانقة اللقب العربي .

وأوضح هشام الدكيك، أن العامل البدني كان مهما في المرحلة الإقصائية، مشيرا إلى أنه يتم الاستعداد حاليا بشكل جيد للمنتخب البحريني الذي قدم مردودا طيبا خلال منافسات الدور الأول.

من جهته قال لاعب المنتخب الوطني أيوب وندوري إن العناصر الوطنية عازمة على تخطي منتخب البحرين وبلوغ النهاية وإحراز اللقب ، مشددا على أن التركيز حاليا منصب على لقاء يوم الغد.

وفي المقابل، أبدى ليو جوميز المدير الفني لمنتخب البحرين ارتياحه للمردود الطيب للاعبيه خلال دور المجموعات، وهو ما يعكس برأيه الجهد المبذول سواء من الجهاز الفني أو اللاعبين طوال الفترة الماضية.

وشدد ليو جوميز على أنه لا ينظر سوى للفوز ولذلك يدرس كل المنافسين بشكل جيد حتى يضع الخطة المناسبة لتحقيق الانتصار، مبرزا أن المنتخب المغربي منتخب قوي ومنظم.

وحقق المنتخب المغربي ثلاثة انتصارات في دور المجموعات على حساب كل من جزر القمر والمملكة العربية السعودية والإمارات ، وتصدر بالتالي المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، بينما بلغ منتخب البحرين دور النصف بعد أن احتل الرتبة الثانية في المجموعة الأولى بهزيمة وانتصارين.

وفي لقاء نصف النهاية الثاني يواجه منتخب البلد المضيف مصر، منتخب الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات على البطولة العربية لكرة القدم داخل القاعة.. مدرب المنتخب المغربي يشيد بأداء اللاعبين ويتطلع لتحقيق اللقب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النادي المكناسي على بعد خطوة من قسم الصفوة والخطأ ممنوع على الدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي

مع دخول البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الثاني المنعطف الحاسم، أصبح النادي الم…