أفادت تنقارير إعلامية دولية أن منزل الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم “باري سان جيرمان”، تعرض لعملية “سطو مسلح”، خلال مشاركته مع فريقه أمام نانت، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، في الدوري الفرنسي.

وأظهرت التحريات، حسب ذات التقارير، سلامة عائلة اللاعب الأرجنتيني الذي وصل إلى المنزل فور علمه بعملية السطو المسلح أثناء تواجده مع فريقه “سان جيرمان” أمام نانت في الدوري الفرنسي ليغادر المباراة على الفور متجها إلى مقر منزله.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن عائلة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا فى أمان، ولم تتعرض لأى أذى، بعد عملية السطو المسلح على منزله خلال مشاركته في مباراة باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن عملية السطو المسلح على منزل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان نتج عنها سرقة ساعات ومجوهرات خاصة بالنجم الأرجنتيني، بلغت قيمتها 500 ألف أورو.

وكانت ذكرت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، أن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفنى لفريق “باري سان جيرمان”، قام باستبدال دي ماريا خلال المباراة، سبب مشكلة شخصية للجناح الأرجنتينى أبلغه بها ليوناردو المدير الرياضى النادي.

وأضافت الإذاعة الفرنسية، أن منزل دي ماريا تعرض لعملية “سطو مسلح”، مشيرة إلى أن عائلة اللاعب كانت متواجدة وقت وقوع الحادث.

التعليقات على تفاصيل سرقة 500 ألف أورو من منزل النجم الأرجنتيني “دي ماريا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الفرنسي أوليفيي جيرو يعلن رسميا رحيله عن ميلان إلى “الدوري الأمريكي”

أعلن مهاجم نادي ميلان، ثاني البطولة الإيطالية لكرة القدم، الدولي الفرنسي المخضرم أوليفيي ج…