سيكون لقراء “الأسبوع الصحفي” موعد مع جريدتهم في حلة جديدة، انطلاقا من العدد المقبل الذي سيصدر يوم الخميس 4 فبراير 2021، بطبعة فاخرة من حيث جودة الورق، وإغناء منتوجها الإعلامي ببهارات جديدة لخدمة أفضل، وإثراء المحتوى بأربع صفحات إضافية، موفرة بذلك مساحة أكبر للأخبار والتحليلات السياسية، مع الحرص على مداومتها لنفس خطها التحريري.

وأضاف بلاغ صادر عن المؤسسة، أن “الأسبوع الصحفي” الورقية، هي جريدة الشعب، والأسبوعية رقم 1 في المغرب منذ 1965، التي أسسها قيدوم الصحفيين المغاربة، الراحل مصطفى العلوي، ستواصل أداء رسالتها المتميزة عبر كافة أرجاء التراب الوطني كما عهدتموها، ورهن إشارة متتبعيها الأوفياء المنحدرين من جميع الأجيال والطبقات والشرائح الاجتماعية، بثمن جديد مخصص للعموم في حدود 5 دراهم.

وجاءت هذه المبادرة، كخطوة من إدارة وفريق عمل الجريدة، في إطار استراتيجية الرفع من المنتوج، قصد المساهمة في صيانة مكانة الصحافة المكتوبة بالمغرب، مع أمل الحفاظ على دورها العريق في توجيه الرأي العام، وإخراجها بتضامن القراء والمساندين طبعا، من هذه الأوقات التي يعيش فيها القطاع على غرار باقي دول العالم، ظروفا صعبة خلال السنوات الأخيرة، بعد أن زادت تداعيات جائحة كوفيد-19 من تأزم الوضع. يؤكد البلاغ.

 

التعليقات على “الأسبوع الصحفي” في حلة جديدة انطلاقا من الخميس المقبل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. لحظة خروج الدكتور التازي من سجن عكاش