أطلقت “INSTINCT RIDER ” “حلول الأعمال”، في السوق المغربية خدمات تدريبية للمشغلين في قطاع النقل ذو العجلتين وقطاع الخدمات اللوجستية في المغرب.

وحسب بلاغ للمنظمة، فقد قررت الأخيرة إطلاق خدمات التدريب علي الدراجات النارية في السوق المغربي، المخصصة لمشغلي النقل والخدمات اللوجستية وفقا للمعايير الدولية.

وحسب البلاغ، فقد شهدت مجالات التجارة الإلكترونية والتسليم والخدمات اللوجستية ذات العجلتين نموا كبيرا على الصعيد الوطني، “ولكن ماذا عن السلامة على الطرق لمستخدمي الدراجات النارية؟” تتسائل المنظمة.

وأفاد المصدر بأن منظمة “INSTINCT RIDER”، قد فكرت في ذلك من خلال إطلاق حلول أعمال في السوق تضمن، من خلال تدريبها، منع حوادث الطرق للعربات ذات العجلتين، وبالتالي تقليل توقف العمل، وتحسين موارد التشغيل وتحسين ظروف وجودة الخدمة.

ومن بين خدمات “حلول الأعمال “INSTINCT RIDER “، التدريت النظري والعملي المتخصص، أحداث الدراجات النارية المخصصة، والمشورة والدعم.

ويذكر أن “INSTINCT RIDER ”  تأسست في الدار البيضاء من قبل حمزة قماح، وتعمل منذ عدة سنوات في مختلف مناطق المملكة. كونها الشركة الوحيدة في المغرب الحاصلة على شهادة من FFM (الاتحاد الفرنسي للدراجات النارية)، تقدم “INSTINCT RIDER ” خدمات تدريب متخصصة علي الدراجات النارية بالإضافة إلي الأحداث المصممة خصيصا للأفراد والمهنيين.

التعليقات على منظمة “INSTINCT RIDER” تطلق خدمات تدريبية للمشغلين في قطاع النقل بالدراجات النارية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نائبة رئيس حزب الشعب الأوروبي: المغرب شريك استراتيجي حقيقي لأوروبا

قالت النائبة الأولى لرئيس حزب الشعب الأوروبي، ماريا غابرييل، أمس الجمعة بمراكش، إن المغرب …