كشفت الصحف الانكليزية الصادرة بأن مجلس إدارة نادي تشلسي سيقيل مدربه فرانك لامبارد من منصبه على الارجح اليوم الاثنين.أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن تشيلسي قرر إقالة مدربه فرانك لامبارد من تدريب الفريق بسبب تردي النتائج في الفترة الأخيرة على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكشف الصحافي مات لو في صحيفة “دايلي تيليغراف” في حسابه على تويتر بأن تشلسي “سيقيل لامبارد من منصبه” مشيرا الى ان ادارة النادي طلبت من اللاعبين عدم التوجه الى مقر التدريبات صباح اليوم بل بعد الظهر في الوقت التي تجري فيه الادارة مباحثات مع المدرب.

في المقابل، اشارت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية بأن الالماني توماس توخل الذي أقيل من تدريب باريس سان جرمان الفرنسي الشهر الماضي مرشح بقوة لخلافة لامبارد مشيرة الى ان العقد معه “شبه مٌنجز”.

وفي ابرز ردود الفعل الاولية، انتقد مهاجم توتنهام وبرشلونة الاسباني ومنتخب انكلترا السابق غاري لينيكر الذي يعمل معلقا في اذاعة “بي بي سي” البريطانية قرار تشلسي بقوله “أمر سخيف (اقالة لامبارد) بعد اول سلسلة سلبية له”.

وأضاف ” من الطبيعي أن يحتاج المدرب إلى مزيد من الوقت لا سيما مع التعاقدات الجديدة التي أجراها النادي خلال الصيف. الصبر سمة نادرة في الرياضة. لن يتعلموا”.

ويحتل تشلسي المركز الثامن مع 29 نقطة في الدوري المحلي متخلفا بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر.

التعليقات على تشيلسي يقيل لامبارد والألماني توخل مرشح بقوة لخلافته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…