وصفت السفارة الأمريكية في الرباط وصول أول رحلة رسمية إسرائيلية إلى المغرب، بـ “اللحظة التي ستدخل التاريخ”، ونشرت السفارة على صفحتها الرسمية عبر “فيسبوك”، فيديو يوثق للحظة هبوط الطائرة الإسرائيلية في مطار الرباط، اليوم الثلاثاء.

وقالة السفارة تعليقاً على الفيديو: “لحظة ستدخل التاريخ : مسؤولون مغاربة يستقبلون جاريد كوشنر – المستشار السامي لرئيس الولايات المتحدة – ومستشار الأمن القومي الإسرائيلي مئير بن شبات بمطار الرباط”.

وكان وفد أمريكي إسرائيلي، قد حل، بعد زوال اليوم الثلاثاء، بمطار الرباط سلا، في زيارة للمغرب، يرتقب أن تستمر يوما واحدا على أن يتخللها توقيع اتفاقيات بين الرباط وتل أبيب في مجالات مختلفة.

ويترأس الوفد الأمريكي الإسرائيلي، المستشار الخاص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاريد كوشنر، ومستشار الأمن القومي الإسرائيلي، مائير بن شبات.

ولدى وصوله، وجد الوفد المذكور في استقباله، والي جهة الرباط محمد اليعقوبي، ورئيس جهة الرباط سلا القنيطرة، محمد السكال، إضافة إلى السفير الأمريكي بالرباط، دافيد فيشر.

التعليقات على السفارة الأمريكية بالرباط تصف وصول الوفد الأمريكي الإسرائيلي إلى المغرب بـ”اللحظة التي ستدخل التاريخ” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المعرض الدولي للفلاحة 2024.. توزيع الجوائز على المربين الفائزين في مسابقات اختيار أفضل روؤس الماشية

جرى يوم السبت بمكناس، حفل توزيع الجوائز على المربين الفائزين في مسابقات اختيار أفضل رؤوس ا…