أعلن محامي عبد السلام وادو، اللاعب الدولي ومدرب فريق المولودية الوجدية، أن الأخير تعرض صبيحة يوم 12 ديسمبر 2020 لاعتداء
وصفه ب”الغريب”، من طرف سائق حافلة المولودية الوجدية، علي مستوى الرأس، “بعد تدخله من أجل طلب السماح لمدرب الحراس بولوج الحافلة الخاصة بالفريق كما يبين ذلك الفيديو المنتشر بوسائل التواصل الاجتماعي”.

وكشف المحامي في بلاغ توضيحي، أن سائق الحافلة وجه لعبد السلام وادو “ضربة قوية على مستوى الرأس وتم إخراجه من الحافلة بطريقة مهينة في تصرف تجهل خلفياته ودوافعه الى حد الان ويطرح أسئلة تخص صلاحيات” سائق حافلة” في اتخاد قرارات تعود للمكتب المسير للفريق الذي يمارس بالبطولة الاحترافية”.

وتابع المصدر أنه وعلى إثر ذلك توجه وادو لوضع شكايته بخصوص الاعتداء عليه ليتعرض للإغماء بعد المضاعفات التي عرفتها حالته.

وأوضح أنه وبعد تقديمه لإفادته بسرية الدرك الملكي لمطار محمد الخامس والذي تميز عملهم بحرفية عالية والذين قاموا بالاستماع له في ظروف جيدة، نظرا للحالة النفسية السيئة التي كان عليها، وبعد إحساسه بمضاعفات جديدة تتعلق بإحساس بالدوار وألم فظيع بالرأس اضطر للتوجه الى إحدى المصحات حيث طلب منه القيام بفحوصات إشعاعية خاصة بالدماغ وسلمت له شهادة طبية تبلغ مدتها 20 يوم.

وأكد البلاغ على أنه وفي هاته الظروف “ورغم انشغاله البالغ” بمقابلة المولودية الوجدية والرجاء، وبالتالي فإنه سيتعذر عليه حضور المقابلة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد نظرا للحالة الصحية التي يوجد عليها حاليا.

وعبر وادو حسب ذات المصدر عن “اندهاشه وصدمته البالغين من عدم تجشم رئيس الفريق والمكتب المسير عناء الاتصال به من
أجل السؤال عن أحواله والاطمئنان على حالته الصحية الحرجة”، مؤكدا أنه يحتفظ لنفسه بالحق في اللجوء الى كل الإجراءات القانونية والقضائية من أجل متابعة المعتدين.

التعليقات على محامي وادو: موكلي تعرض لاعتداء “غريب” من قبل سائق حافلة مولودية وجدة وأصيب على مستوى الرأس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الطالبي العلمي: بلادنا دشنت تحولا مجتمعيا كبيرا بإطلاق ورش الدعم الاجتماعي المباشر