يتجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم، إلى رفض طلب الرجاء البيضاوي تأجيل مباراته ضد الزمالك المصري برسم إياب نصف نهاية عصبة الأبطال الافريقية التي ستجرى السبت المقبل، بالعاصمة المصرية القاهرة، بسبب إصابة ثمانية من لاعبيه بفيروس “كورونا”.

وكان “الكاف” قد سبق له أن رفض طلب فريقي حوريا كوناكري، وحسنية أكادير لتأجيل مباراتيهما في إطار منافسات كأس الكونفدرالية لنفس الأسباب، حيث تمسك مسؤولو “الكاف” بإقامة مباراة بيراميدز المصري أمام حوريا الغيني، رغم إعلان الأخير أن قائمته تضم 14 لاعبا فقط جاهزاً لإجراء المواجهة، كما رفض “الكاف” أيضا طلب حسنية أكادير بتأجيل مباراته أمام نهضة بركان بعد وصول الاصابات في صفوفه إلى 7 حالات قبل المباراة.

وحسب الإعلام المصري نقلاً عن مسؤول في “الكاف”، فإن جهاز الكرة الإفريقي سيرفض طلب التأجيل بالنظر إلى أنه لا توجد مواعيد يمكن تأجيل المباراة إليها، حيث يرتبط الزمالك بمباراة في الدوري المصري أمام فريق الإسماعلي لحسم المركز الثانى حتى يستطيع اتحاد الكرة في مصر حسم الفرق المشاركة في بطولات افريقيا قبل 30 أكتوبر الجاري، لذا لن يكون بمقدور “الكاف” تأجيل المباراة المرتقبة بين الرجاء والزمالك.

وفي نفس السياق قال سعيد وهبي الناطق الرسمي بإسم فريق الرجاء البيضاوي في اتصال مع “الأول”: إنه لا يوجد أي قرار رسمي من “الكاف” بتأجيل المباراة من عدمها، حتى الآن، وهو ما سيتم الإعلان عنه في المقبل من الساعات.

ومن المرتقب أن يشد فريق الرجاء الرحال إلى القاهرة غداً الأربعاء لمواجهة فريق الزمالك بعد أن انتهت مباراة الذهاب في الدار البيضاء بهزيمة الرجاء بهدف لصفر.

 

التعليقات على “الكاف” يتجه إلى رفض طلب تأجيل مباراة الرجاء ضد الزمالك مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي

عقد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الخميس في الرباط، مباحثات مع وزير الاقتصاد والمالية وال…