تتجه الأنظار نهاية الأسبوع الجاري إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي سيحتضن قمتين كرويتين مغربية، مصرية، حيث سيشهد إجراء مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للأندية، الأولى تُجرى السبت بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري، والثانية الأحد ستجمع الرجاء البيضاوي والزمالك المصري.

وكعادته الإعلام المصري انطلق في تسليط الضوء على المبارتين من جميع الجوانب على مدار الأيام التي تسبق المواجهتين، مع الكثير من النقاشات المثيرة.

ومن بين مايروج له البعض الإعلام المصري هو إمكانية “إنحياز” الاتحاد الإفريقي للكرة للأندية المغربية، مستنداً في ذلك إلى وجود فوزي لقجع في قيادة الجهاز القاري المشرف على الكرة الإفريقية، حيث يتم الترويج بقوة لهذا الخطاب كشكل من أشكال التأثير وزيادة الضغط على الحكام ومسؤولي “الكاف”.

ويروج بعض الإعلام المصري كذلك لفرضية أن الاتحاد الإفريقي للكرة  قد يتجه لمحاباة الاندية الوطنية، لرد دين “فضيحة” نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب رادس حينما حُرم الوداد من اللقب ضد الترجي.

وبعيداً عن خرجات الإعلام المصري المعهودة والتي تشتد كلما اقترب موعد رياضي مماثل للذي سنشهده نهاية الأسبوع الجاري، فقد وصل الفريقان المصريان أول أمس الثلاثاء إلى الدار البيضاء حيث جرى إجراء مسحة طبيبة للاعبين وأعضاء الوفد المصري تماشياً مع البروتوكول الصحي الذي تم اعتماده في ظل جائحة “كورونا”.

 

التعليقات على قبل المواجهة الكروية بين الفرق المصرية المغربية.. الإعلام المصري يمارس الضغط ويتهم “الكاف” بالانحياز للوداد والرجاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جهة طنجة-تطوان-الحسيمة.. المخزون المائي بالسدود يناهز مليار و 100 مليون متر مكعب بمعدل ملء يصل إلى 63,84 في المائة

يناهز المخزون المائي بالسدود الواقعة بتراب جهة طنجة-تطوان-الحسيمة مليار و 100 مليون متر مك…