ستجري يوم 15 أكتوبر الجاري جلسة المواجهة بين الصحفي عمر الراضي والمشتكية التي تتهمه بـ”الاعتداء عليها جنسياً”، الجلسة التي يعقدها قاضي التحقيق بعد أن استمع في بداية الأسبوع الجاري للمشتكية التي أكدت روايتها متشبتة باتهام الراضي، هذا الأخير يصر على أن العلاقة كانت رضائية وأن الشكاية تدخل في إطار “التحرشات” التي كان ضحيتها بسبب نشاطه الصحفي.

واستمع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الاثنين الماضي، للمشتكية ضد الراضي، بعد أن كان قد استمع للصحفي عماد استيتو المصرح الوحيد في القضية والذي تقدمت بخصوصه النيابة العامة بملتمس إجراء تحقيق لقاضي التحقيق بالغرفة الأولى بنفس المحكمة بتهم المشاركة في” هتك عرض أنثى بالعنف والمشاركة في الاغتصاب”.

وكان الراضي قد تم الاستماع إليه من طرف قاضي التحقيق، بخصوص ملف اتهامه بـ”اغتصاب” سيدة تقدمت بشكاية ضده، وكشف دفاع الصحافي في تصريح سابق أنه خلال الجلسة التي استمرت حوالي 5 ساعات، استمع قاضي التحقيق لعمر الراضي بخصوص تهمة “الاغتصاب” فقط، ولم يتطرق للتهمة الأخرى المتعلقة بـ”التعامل مع جهات استخباراتية”.

وأوضح دفاع الصحافي، أن الراضي قدم روايته للأحداث بالتفصيل، مؤكداً براءته من التهمة الموجهة إليه، وأن العلاقة التي جمعته بالمشتكية علاقة “رضائية”، عكس ما تدعيه.

التعليقات على قاضي التحقيق يستمع للمشتكية ضد الصحافي عمر الراضي قبل إجراء المواجهة بينهما في 15 أكتوبر المقبل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قتل طفل في مصر ونزع أحشائه بسبب “الأنترنت المظلم”

شكلت جريمة العثور على طفل مقتول ومنزوع الأحشاء في مصر حالة من الرعب والصدمة للمجتمع المصري…