تداولت صحف بريطانية خبر واقعة إنسانية قام بها النجم المصري محمد صلاح أثناء تواجده في إحدى محطات الوقود، بالقرب من ملعب أنفيلد، عقب فوز فريقه على أرسنال 3-1 ضمن الدوري الإنجليزي، الأسبوع الماضي.

وأفادت صحيفة “ذا صن”، أن صلاح تدخل عندما لاحظ مجموعة من الفتيان يقومون بمضايقة رجل بلا مأوى، يدعى ديفيد كريغ.

وأوضح كريغ في تصريح للصحيفة البريطانية، أنه تعرض لمضايقات وسخرية من بعض الفتيان، لأنه طلب المساعدة منهم.

وأضاف كريغ، البالغ من العمر 50 عامًا كان في المكان الذي توقف فيه محمد صلاح لتزويد سيارته بالوقود، وتعرض للمضايقة من قبل مجموعة من الشباب.

وتابع كريغ أن المتنمرين كانوا يهينونه ويوبخونه عندما لم يتردد محمد صلاح، في الاقتراب من مساعدته وتقديم يد العون له.

وقال:”سمع ما كانت تقوله لي مجموعة من الفتيان، ثم التفت إليهم وقال: ربما تكونون أنتم مكانه في غضون بضع سنوات”، مضيفا “هو بطل حقيقي في عيني وأريد أن أشكره”.

وأكد كريغ أن صلاح منحه 100 جنيه إسترليني لمساعدته، بعدما ذهب لماكينة الصراف الآلي، قائلا: “صلاح بطل واقعي في عيني أشكره على كل شيء”.

والتقطت كاميرات المراقبة المتواجدة في محطة البنزين اللفتة اللطيفة من “الفرعون”،وأوضح التقرير أن كريج بلا مأوى منذ سنوات وينام في مكان قريب من ملعب “أنفيلد”.

التعليقات على اللاعب محمد صلاح ينقذ متشردا من “التنمر” ويمنحه 100 جنيه أسترليني والأخير يقول: “صلاح بطل واقعي في عيني” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…