في أول خروج إعلامي له، اليوم الجمعة، نفى الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، “نفياً قاطعاً” أن تكون المواد التي تسببت في فاجعة انفجار بيروت الكبير الذي تسبب في أكثر من 150 وفاة وألاف الجرحى، في ملك حزب الله في أي وقت من الأوقات.

وقال نصر الله، في كلمة أطلق فيها النار على ما وصفها بالحملة “الكاذبة” و”الظالمة” التي استهدفت حزب الله: “أنفي نفياً قاطعاً مانعاً أن ليس هناك لا صواريخ ولا بندقية ولا مواد متفجرة ولا أي شئ لحزب الله سواء في الماضي أو في الوقت الحالي”.

وتابع نصر الله: ” إنها مجرد أكاذيب وتظليل وظلم وتجنّي على حزب الله”، موضحاً في نفس الوقت أن مرفأ بيروت وعكس ما تم تداوله، “نحن لا ندير المرفأ ولا نتحكم فيه ولا علاقة لنا به ولا نعرف ما هو موجود أو غير موجود فيه”.

وأشار ذات المتحدث، إلى أن من يروج لهذه الرواية “بعض من وسائل الإعلام اللبنانية والعربية، وقوى سياسية، ليس هدفها اللحظة الإنسانية والفاجعة التي حلت، بل أن يقولوا للبنانيين أن حزب الله هو من قتل أولادكم وضمّر بيوتكم”، مضيفا أنه منذ الساعة الأولى للانفجار توجهت الاتهامات لحزب الله.

التعليقات على بعد اتهام حزبه بالوقوف وراء الفاجعة.. حسن نصر الله: حزبنا لا علاقة له بالمواد المخزنة في مرفأ بيروت التي تسببت في الانفجار مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. النيابة العامة تطالب بإعدام “ولد الفشوش” المتهم بقتل بدر

طالب نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، المحكمة بتطبيق عقوبة الإع…