أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، عن تسجيل 218 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بالمملكة خلال الـ24 ساعة المنصرمة، ليصل العدد الإجمالي للمتعافين إلى 12 ألفا و283 شخصا، أي بنسبة تعافي بلغت 78 في المائة.

وأضافت رئيسة مصلحة الأمراض الوبائية بمديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بالوزارة،  هند الزين، في تصريح صحافي، أنه تم تسجيل 203 حالة إصابة جديدة بالفيروس ليصل العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس الماضي إلى 15 ألفا و745 حالة.

بالمقابل، تم تسجيل خمس حالات وفاة ليرتفع العدد الإجمالي إلى 250 ولتستقر نسبة الإماتة في 1,6 في المائة، حسب السيدة هند الزين.

 

إسرائيل تعلن بدء تنفيذ “عملية هجومية” في جنوب لبنان

أيام قليلة على انتهاء إحصاء الأشخاص الذين يمكن استدعاؤهم لتشكيل فوج المجندين .. شباب أمام فرصة جديدة للاستفادة من تكوين متميز يفتح لهم آفاقا مهنية واعدة

بعد فوز مرشح الأحرار.. “البيجدي” في فاس يتهم “الحمامة” بـ”تكريس شراء الذمم وتسخير الوسطاء والسماسرة لإفساد العملية الانتخابية”

“الأحرار” يفوز بالانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة فاس الجنوبية

بعد انتهاء أشغال الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة.. 28 منظمة نسائية تطالب بضرورة مراعاة الانسجام بين القوانين الوطنية وبين التزامات المغرب تجاه المنتظم الدولي

نقابة تدعو المندوب السامي للمقاومة إلى الكشف عن نتائج الافتحاص المالي حول “ملفات الفساد” وتحذر من “التستر عليها”

التعليقات على تسجيل 203 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و218 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إسرائيل تعلن بدء تنفيذ “عملية هجومية” في جنوب لبنان

أعلنت إسرائيل الأربعاء أن قواتها تنفذ حاليا “عملية هجومية” في جنوب لبنان مؤكدة…