غادرت أربع حالات شفيت من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد -19 ) ضمنها اثنين من أسرة واحدة ، اليوم الاثنين ،مصحة خاصة في الدار البيضاء ، تحت التصفيق ، بعد تأكيد استشفائهم التام .

ولم يخف المتعافون ، المحتفى بهم من خلال تنظيم ممر شرفي شكله الطاقم الطبي وشبه الطبي لهذه المصحة ، سعادتهم بتحديهم للفيروس اللعين ، وفرحتهم الغامرة بالعودة الى منازلهم وذويهم .

وبالمناسبة ، قال الدكتور الحسن التازي في تصريح صحفي “إن هؤلاء المرضى أمضوا ما بين 10 و 11 يوما في المصحة وتلقوا العلاج اللازم للاستشفاء التام(..) ،و نحن فخورون جدا بزيادة عدد حالات الاستشفاء المسجلة داخل البنيات الاستشفائية العمومية والخاصة”.

و أفاد بأن الطاقم الطبي ، الذي أشرف على علاج الأشخاص المصابين بـ كوفيد-19 في هذه المصحة الموضوعة رهن إشارة وزارة الصحة ، يتكون من عشرة أطباء ، بينهم ستة مختصين في الإنعاش .

وخلال الأيام القليلة الماضية ،ارتفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء ،بشكل ملحوظ في المغرب ، بحسب الإحصائيات اليومية التي تنشرها وزارة الصحة ، والتي تحدث ، اليوم الأربعاء في منتصف النهار ،عن 218 حالة شفاء ، مقابل 127 حالة وفاة ، مع تسجيل 1988 حالة إصابة مؤكدة.

 

تصوير باجوري “ايس بريس”.

التعليقات على صور.. أربعة أشخاص يغادرون مصحة “أنوال” بالدار البيضاء بعد شفائهم من فيروس “كورونا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

زخات رعدية محليا قوية مصحوبة بالبرد في هذه المناطق اليوم السبت

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات رعدية محليا قوية (من 20 إلى 40 ملم) ومصحوبة …