احتشد، اليوم الأحد، المئات من جماهير فريق الجيش الملكي، أمام مقر الجامعة الملكية لكرة القدم، للاحتجاج على القرارات التاديبية في حق فريقهم عقب أحداث الشغب التي أعقبت مباراة الجيش ضد ال جاء البيضاوي الأربعاء الماضي.

وأصدرت “ألتراس” الجيش الملكي بلاغاً دعت فيه إلى مسيرة شعبية سلمية، لكن الحضور الأمني المكثف مَنَع الجماهير الغاضبة من قرار منع فريقهم من استقبال الجمهور في أربع مباريات المقبلة، (مَنَع) من تنفيذ المسيرة ليقررو بعد ذلك التجمع مباشرة أمام مقر  الجامعة.

وجاء في بلاغ “إلتراس” الفريق العسكري، “تعلن مجموعتي الكورڤا تشي، وفي ظل عدم التعامل بجدية مع مطالبها، وفي ظل الإستهداف الممنهج للفريق ولقاعدته الجماهيرية، عن تنظيم مسيرة شعبية سلمية ضد المافيا المغربية لكرة القدم الوطنية”.

وتابع البلاغ “إذ أنه وفي ظل تجاهل تحقيق المطالب المشروعة والمتجسدة بالأساس في رفع عقوبة ‘الويكلو’ مع إستمرار تعنت الأجهزة الوصية، فإن المجموعتين لم يبقى أمامهما خيار، غير النزول للشارع من أجل علو الحق وإخراس صوت الفساد ومنابره”.

التعليقات على القجع والناصري وجهاً لوجه مع جمهور الجيش.. “إلتراس” العسكري تنقل إحتجاجها إلى الشارع مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اتحاد العاصمة الجزائري/نهضة بركان.. لجنة الاستئناف التابعة لـ”الكاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق ات…