قررت النقابة الوطنية لمهنيي قطاع سيارات الأجرة الكبيرة بمراكش، تأجيل الوقفة الاحتجاجية التي كان مرتقبا تنفيذها اليوم الإثنين إلى أجل لاحق، في انتظار ما سيسفر عنه اللقاء الذي سيجمع أعضاء المكتب الإقليمي للنقابة بمسؤولين في ولاية جهة مراكش آسفي.

بلاغ صادر عن المكتب الإقليمي للنقابة المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل، أوضح أنه “بناء على استجابة الإدارة الوصية على القطاع بفتح باب الحوار الجاد والمسؤول، وذلك عن طريق قسم الشؤون الداخلية، وممثل القسم الاقتصادي والاجتماعي بولاية الجهة، وبتنسيق مع الكاتب الجهوي والإقليمي لسيارات الأجرة الكبيرة بمراكش، سيتم عقد اجتماع موسع بمقر ولاية الجهة، بتاريخ 15 يناير الجاري”.

ويرتقب أن يترأس  هذا الاجتماع وفق المصدر ذاته، الكاتب العام لولاية الجهة بحضور رئيس الشؤون الداخلية إضافة إلى الإدارات المعنية، لمناقشة الملف المطلبي الذي رفعه المهنيون منذ أيام.

ويشتكي هؤلاء بحسب ملفهم المطلبي، من “عدم احترام حافلات النقل المزدوج  لدفتر التحملات، إذ أصبح يجول داخل المدينة ولايحترم نقطة الإنطلاق ومسارات الرحلة،وعدد المقاعد المثبتة والركاب”، كما يحتجون ضد ” وسائل النقل السري، وعربات التكتوك، والدراجات الثلاثية العجلات، والسيارات الخاصة وتلك المعدة للكراء”.

التعليقات على تدخل ولاية جهة مراكش آسفي يؤجل وقفة احتجاجية لمهنيي سيارات الأجرة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون يتعلق بنظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض

صادق مجلس المستشارين خلال جلسة تشريعية عقدها اليوم الثلاثاء، بالإجماع، على مشروع قانون رقم…