فجر أتلتيكو مدريد مفاجأة بتأهله إلى نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب على برشلونة 3 – 2 في مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس برسم الدور قبل النهائي من منافسات السوبر الإسباني، التي تحتضنها مدينة جدة السعودية.

وافتتح البديل كوكي التسجيل لأتلتيكو مدريد من أول لمسة له في المباراة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، ثم أدرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة في الدقيقة 51 قبل أن يضيف زميله النجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدف التقدم 2 – 1 في الدقيقة 62 .

وتمكن أتلتيكو مدريد من تعديل النتيجة بهدف سجله ألفارو موراتا من ضربة جزاء في الدقيقة 81 قبل أن يسجل زميله أنخل كوريا هدف الفوز 3 – 2 لأتلتيكو في الدقيقة 86.

وألغى الحكم خوسيه لويس جونزاليس هدفين لبرشلونة من ميسي وجيرارد بيكيه في الدقيقتين 60 و74، إثر اللجوء لتقنية (الفار) وذلك بداعي لمسة يد وتسلل على الترتيب.

وجاءت خسارة برشلونة بمثابة صدمة لشريحة كبيرة من الجماهير السعودية التي كانت تأمل في استضافة الكلاسيكو المثير بين عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، بمشاركة النجم ميسي.

ويواجه أتلتيكو مدريد الفريق الملكي في النهائي الأحد المقبل على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة، حيث كان ريال مدريد قد صعد للنهائي بفوزه على فالنسيا 3 – 1 الأربعاء في المباراة الأولى بالدور قبل النهائي.

وتأتي استضافة جدة لكأس السوبر الإسبانية، بعد أن احتضنت العاصمة الرياض الكأس السوبر الايطالية التي توج بها لاتسيو في 22 دجنبر الماضي، على حساب يوفنتوس (3-1) المشارك في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

التعليقات على السوبر الإسباني.. أتلتيكو مدريد يقصي برشلونة ويواجه ريال مدريد في النهائي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رفع سعر “البوطا” يحرّك نقابة “البيجيدي”

حذرت نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الحكومة من رفع الدعم عن غاز البوتان من خلال تفعيل…