تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليومه الاحد، أن يكون الطقس باردا نسبيا خلال الليل والصباح فوق المرتفعات والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي.

وستنتشر سحب منخفضة بالسهول الشمالية والوسطى، وشمال المنطقة الشرقية وبالواجهة المتوسطية مع تكون بعض الكتل الضبابية في بعض الأحيان خلال الصباح والليل.

وستهم سحب منخفضة كثيفة المنطقة الغربية للواجهة المتوسطية مما سيعطي قطرات مطرية ضعيفة خلال الصباح، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا شمال ووسط المملكة وصافية بباقي المناطق، فضلا عن هبوب زوابع رملية محلية داخل الأقليم الصحراوية.

وستهب الرياح معتدلة شرقية بمنطقة طنجة وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى شرقية بالاقاليم الجنوبية وجنوبية بالجنوب الشرقي وستهب من الشمال أو الغرب عموما في باقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03- و 02 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 02 و 07 درجات بالسايس، وهضاب الفوسفاط وولماس، والسهول الداخلية الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وشمال شرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 07 و 12 درجة بالواجهة المتوسطية، والسواحل الشمالية، والوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و 15 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و 13 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و 18 درجة بالمنطقة الشرقية، والسهول، والسواحل الشمالية، والوسطى، والواجهة المتوسطية، والسايس، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والسهول الواقعة غرب الأطلس، والجنوب الشرقي، وما بين 19 و 25 درجة بالاقاليم الجنوبية.

التعليقات على هذه توقعات أحوال الطقس ليومه الأحد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

علاكوش: الحكومة تعاطت بايجابية مع مطلب الزيادة العامة في أجور القطاعين العام والخاص