تعرضت كلية العلوم القانونية  والاقتصادية والاجتماعية، خلال نهاية الأسبوع الماضي لسرقة مجموعة حواسيب من مكتب مصلحة الشؤون الطلابية، ومبلغ مالي، من طرف مجهولين، مما خلق حالة استنفار قصوى من قبل السلطات الأمنية.

وأكدت سميرة أيت الهاشمي، رئيسة مصلحة الشؤون الطلابية بالكلية لـ”الأول” خبر السرقة، مشيرةً إلى أن “مجموعة من المجهولين استطاعوا خلال ليلة السبت والأحد الماضيين، إقتحام مبنى الكلية من الجهة الخلفية المجاورة للسكة الحديدية للقطار، حيث قفزوا من فوق السور ونفذوا إلى مكتب مصلحة الشؤون الطلابية عن طريق النافذة بعد أن نزعوا قطعة حديدية عبارة عن حاجز”.

وتابعت أيت الهاشمي، ” وقد قاموا بسرقة الحاسوب الخاص بي، وشاشة حاسوب أخرى ووحدة مركزية خاصة بأحد الحواسيب، وعبثوا بوثائق وملفات كانت موجودة داخل المكتب”.
وأضافت ذات المتحدثة أن ” اللصوص لم يكتفوا بهذه المسروقات بل اقتحموا مقصف الكلية وسرقوا مبلغا ماليا لم يتم تحديد قيمته”.

من جهة أخرى كشفت أيت الهاشمي أن “مصالح الشرطة بكل أنواعها العلمية والقضائية، حلت بالكلية حيث تم رفع البصمات وعينات من بعض المأكولات التي وجدت في مسرح الجريمة والتي من المتوقع أن يكون اللصوص قد تناولوها، كما تم الاستماع إلى حارس الأمن الخاص بمكتب مصلحة الشؤون الطلابية، ومسير مقصف الكلية، والكاتب العام للكلية”.

التعليقات على تفاصيل اقتحام كلية الحقوق بالمحمدية من طرف مجهولين وسرقة حواسيب ومبلغا ماليا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد مرور ثلاث أسابيع.. الغموض يلفّ القيادة الجديدة لحزب الاستقلال

بعد مرور ثلاثة أسابيع كاملةً على المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال وتجديد الثقة في نزار بركة أ…