قال محمد التويمي بن جلون، المنسق العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء-سطات إن “هذه الحكومة تبين أنها ليست مع الشعب المغربي، بل همها هو جمع الأموال لتسديد الديون التي وصلت لحد لا يطاق، بحيث أصبحت ترهن وتهدد الأجيال المقبلة”.

وأكد التويمي بن جلون في مداخلة له خلال اللقاء التواصلي الذي عقده حزب الأصالة والمعاصرة، أمس السبت، بالمقر الجهوي للحزب بجهة الدار البيضاء-سطات ، حول “مستجدات مشروع قانون المالية لسنة 2020″، (أكد) أن “الخطب الملكية لم تأخذ بعين الاعتبار، فقدمت ميزانية نسخة طبق الأصل عن الميزانيات السابقة، منوها في ذات السياق، بالعمل الجيد الذي يقوم به الفريقين البرلمانيين لحزب الأصالة والمعاصرة خلال مناقشة مشروع القانون المالي، ووقوفهم وقفة جد ثابتة أمام كل الاختلالات التي تنهك المواطن المغربي”.

وكشف التويمي بن جلون، أن حزب الأصالة والمعاصرة “سيطعن في ميزانية 2020، وسيجند كل كفاءاته وأفكاره التي تبناها في القطاعات الاقتصادية والاجتماعية وسيقدمها للحكومة، مع العلم أن هذه الحكومة لا تنتبه ولا تستمع وتمرر ميزانية كل سنة بأغلبيتها العددية”.

وأشار التويمي إلى أن “هذه الحكومة يتحكم فيها الأبناك ورجال الأعمال، وهمهم هو التوازنات المالية والإصغاء للبنك الدولي والمؤسسات الدولية بدون الأخذ بعين الاعتبار هموم الشباب والمواطن في كل المجالات”.

التعليقات على قيادي في “البام” يكشف أن حزبه سيطعن في مشروع قانون المالية 2020 ويقصف الحكومة “همها جمع الأموال لتسديد الديون” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التعادل السلبي يحسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي

تعادل الأهلي المصري حامل اللقب مع مضيفه الترجي التونسي السبت بنتيجة 0-0، على أرضية ملعب حم…