كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية أن مسافرة على متن خطوطها وضعت مولودة أنثى، ساعة واحدة بعد إقلاع الرحلة “AT200” الرابطة بين الدار البيضاء ونيويورك يوم أمس الأربعاء 30 أكتوبر الجاري.

وفي التفاصيل، أكدت الشركة في بلاغ أصدرته اليوم الخميس، توصل “الأول” بنسخة منه، أنه “بعد دقائق قليلة على إقلاع الطائرة حوالي الساعة الرابعة وخمسة عشرة دقيقة بعد الزوال بالتوقيت المحلي، شعرت السيدة المسافرة بأولى آلام المخاض، وبعد إشعار طاقم الطائرة، أشرفت رئيسة المقصورة شخصيا على عملية الوضع التي تمت بنجاح على الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بعد الزوال، وذلك بمساعدة الطاقم التجاري للطائرة (المضيفات والمضيفين)”.

وأبرز البلاغ ذاته، أنه طبقا للقوانين المعمول بها، “اضطر قائد الطائرة العودة بشكل مستعجل نحو مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وعند هبوط الطائرة، كان بانتظار الأم والمولودة طاقم طبي لتوفير الرعاية اللازمة”.

المصدر ذاته أشار إلى أن “الطاقم التجاري للخطوط الملكية المغربية (المضيفات والمضيفين) يتلقى تكوينا مستمرا يشمل تدخلات طبية مختلفة، من ضمنها التدخلات الخاصة بالولادة”.

وبهذه المناسبة، تضيف الشركة، “نتقدم بمتمنياتنا لكل من الأم والمولودة بموفور الصحة والسعادة، كما نعتذر للمسافرين عن التأخر الناجم عن هذه الوضعية”.

التعليقات على مسافرة تضع مولودة على متن طائرة تابعة للخطوط المغربية في رحلة نحو نيويورك مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية

رسميا، انتخب المؤتمر الوطني 18 لحزب الاستقلال، المنعقدة أشغاله، بالمركز الدولي مولاي رشيد …