هند بن فارس “صحافية متدربة”

جدد المكتب الوطني للسكك الحديدية تصميم موقعه التجاري بشكل جذري، وذلك في إطار مرحلة جديدة من تنزيل مخطط تحويله الرقمي.
وأوضح المكتب في بلاغ توصلت جريدة “الاول” بنسخة منه، أنه تم اعادة تصميم المنصة التجارية الرقمية الجديدة للمكتب من أجل الإستجابة بشكل أفضل لتطلعات الزبناء وفق منظور حديث ومبتكر وانسيابية جديدة تسهل عملية تصفح زبناء للموقع وتوفير مسار سلس يتناسب مع مختلف فئات المسافرين، وتقدم وظائف جديدة كإقتناء تذاكر السفر عبر حافلات “سوبراتور”، أو الأداء بعملات أجنبية عن طريق البطاقات البنكية الدولية.
وأضاف البلاغ نفسه، ان المكتب قام بتغيير عميق لهندسة منصته التجارية الالكترونية، بشكل يسمح بالقيام بجميع العمليات عبر الانترنيت بشكل أكثر قوة وثوقية وامانا ومرونة، مع إتاحة خدمات تكميلية مستقبلا تكون مرتبطة بشركاء خارجين كالنقل الجوي والبحري والفنادق وسيارات الأجرة والمبيعات.
وأشار البلاغ، ان هذا الموقع الجديد سيمكن المسافرين من ربح الوقت مقارنة مع إقتناء التذاكر من المحطات، خاصة خلال فترات الذروة التي تشهد فيها المحطات إكتظاظا شديدا. كما يقدم أيضا حلولا عملية بفضل إمكانية اختيار تذكرة الكترونية بنسبة مئة في المئة تعرض على الهواتف الذكية أو اللوحات الرقمية.
هذا، بالاضافة الى أنه يتيح حسب البلاغ، إمكانية الإقتناء المسبق للتذاكر عبر الأنترنت والاستفادة من عروض ترويجية وكذا تعرفة منخفضة، مع إمكانية إختيار تحضير السفر والمقارنة بين عدة خيارات في نفس “سلة” المشتريات وذلك دون الحاجة للتنقل إلى المحطات.
.

التعليقات على المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق طبعة جديدة لموقعه التجاري مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيران تنفي فرضية العمل الإجرامي في تحطّم مروحية رئيسي

نفى الجيش الإيراني فرضية وجود عمل إجرامي أسفر عن حادث تحطّم المروحيّة الذي أودى بحياة الرئ…