خرجت فتاة فتاة مراكشي تدعى بهيجة بتصريحات تتهم من خلالها الكوميدي رشيد رفيق باستدراجها إلى فندق بمراكش، حيث كان يقيم رفقة زملائه في فرقة إيموراجي أثناء تقديمهم لعرض بالمدينة الحمراء، عبر بابه الخلفي، قبل أن يشرع في تعنيفها بشكل قوي، بعدما رفضت الخضوع لرغباته الجنسية.
و أضافت ذات المتحدثة أن رفيق كان في حالة غير طبيعية، بفعل سكره الطافح، موضحة أنها أرغمت على مضاجعته بالقوة، الأمر الذي نتج عنه حمل بعد مدة قصيرة، لتدخل في دوامة من المشاكل العويصة، بعد أن قامت أسرتها بطردها من بيت العائلة، لتجد نفسها في الشارع.
الفتاة صرحت أيضا أنها توسلت لرفيق عبر سلسلة من المكالمات، قصد الوقوف بجنبها، لحل هذا المشكل، غير أنه سرعان ما أدار لها ظهره، بداعي أنه متزوج، وأن زوجته لن تقبل بذلك، ما اضطرها للتواصل مع والدته لعل قلبها يرق لها، غير أن الأخيرة طالبتها بـ “إجهاض” الجنين، على أن تتكفل هي بكل المصاريف، لكن الضحية رفضت الاقتراح، وقررت اللجوء إلى القضاء.
و أكدت المدعية أنها طرقت جميع الأبواب من أجل كسب اعتراف رفيق بابنه الذي يبلغ من العمر اليوم 10 أشهر، دون أي طائل، وأنها لم تجد بدا من أن تلج باب القضاء، متوعدة بنشر حديث مصور في قادم الأيام من أجل الكشف عن كل ملابسات الحادث.

التعليقات على غريب.. بعد اعتقال الجوادي في فرنسا.. فتاة مراكشية تتهم رشيد رفيق باغتصابها والتسبب في حملها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قبل مونديال 2030.. الشركات البرتغالية تتطلع إلى تعزيز حضورها في السوق المغربية

تتطلع الشركات البرتغالية إلى الاستفادة من كأس العالم 2030 المقبلة، والتي ستستضيفها البرتغا…