بالرغم من رفضه الكشف عن التفاصيل الكاملة لمادار في الجلسة التي جمعته برئيس الحكومة سعد الدين العثماني، معتبرا أن “العثماني هو الوحيد الذي يملك اختصاص الكشف عن تفاصيل مشاورته بخصوص التعديل الحكومي، وهو المسؤول عنه”إلا ان ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أكد انه أخبر العثماني بأن حكومته الحالية “غير مؤهلة للقيام بأكثر مما قامت به”.

لشكر، قال في الندوة الصحفية للإعلان عن فعاليات تخليد الذكرى الستين لتأسيس حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، التي نظمت صباح اليوم الجمعة بالرباط، إن “الملك محمد السادس كلف شخصا واحدا، هو رئيس الحكومة”، مؤكدا على أن “المغرب في حاجة إلى كفاءات أكبر، وأن الحصيلة الحكومية ثقيلة عدديا وسياسيا”.

المتحدث ذاته،أن “الحكومة غير مؤهلة لكي تعطي أكثر، وقد عبرنا عن ذلك في المشاورات الجارية مع رئيس الحكومة، كما طالبنا بتعزيز العمل وتكثيفه مباشرة بعد الدخول السياسي المقبل”.

لشكر أكد في مداخلته على أنه يتتبع مسار التعديل الحكومي المقبل، مثل أي مواطن عادي، وليس له المعلومات الكافية للحديث عن كافة المشاورات، موضحا أن العثماني قام فقط بجولة واحدة في إطار المشاورات مع الفرقاء السياسين.

التعليقات على التعديل الحكومي.. لشكر يكشف عن بعض ما دار بينه وبين العثماني: “أكدنا له أن الحكومة الحالية غير مؤهلة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لأن طريقة صلاته لم تعجبه.. أربع سنوات سجنا نافذا لخمسيني حاول اغتيال جاره بمكناس

قررت غرفة الجنايات الاستئنافية لدى المحكمة الابتدائية بمكناس، خلال نهاية الأسبوع الجاري ال…