بعد ردود الأفعال السلبية التي خلفها حضور نبيلة منيب الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، أحد مكونات فيدرالية اليسار الديمقراطي، لحفل الولاء، قال علي بوطوالة، منسق فيدرالية اليسار الديمقراطي، إن “الهيئة التنفيذية للفدرالية ستجتمع في القريب العاجل من أجل مناقشة حضور الرفيقة منيب لحفل الولاء، وتحديد كيفية التعامل مع هذا الأمر”.

بوطوالة في تصريحه لـ”الأول”، أكد على أنه “من الصعب تحديد موقف مما قامت به نبيلة منيب، قبل الاستماع إليها ومعرفة دواعي حضورها”، مشددا على أن “الهيئة التنفيذية غير مسؤولة عن التصرفات الفردية للقيادات الأحزاب الثلاث المكونة للفدرالية”، مشيرا إلى أنه “بالرغم من ذلك ليس هنالك أي مانه من أجل استفسار أي عضو عن بعض المواقف أو الخطوات التي يقدم عليها”.

منسق الفيدرالية تابع قائلا، إن “ما أقدمت عليه منيب يتجاوز مسألة التنسيق بين مكونات فدرالية اليسار، وأي موقف سلبي من أي مكون يمكن أن يأثر على العلاقة داخل الفدرالية”، مردفا أن “هذا الأمر يحتاج إلى نقاش معمق بين كل المكونات والبحث عن سبل معالجته”.

تجدر الإشارة إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا في الآونة الأخيرة شريط فيديو يوثق لحضور نبيلة منيب لحفل الولاء الأخير الذي أقيم في مدينة تطوان، موجهين لها مجموعة من الانتقادات الحادة، معتبرين أنه “من غير المنطقي أن تنتقد منيب حفل الولاء في العلن، لكن تحضره في الخفاء”.

التعليقات على اجتماع عاجل لقيادة الفيدرالية لمناقشة حضور نبيلة منيب في حفل الولاء وبوطوالة لـ “الأول”: الفيدرالية غير مسؤولة عن تصرفات الأفراد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لأن طريقة صلاته لم تعجبه.. أربع سنوات سجنا نافذا لخمسيني حاول اغتيال جاره بمكناس

قررت غرفة الجنايات الاستئنافية لدى المحكمة الابتدائية بمكناس، خلال نهاية الأسبوع الجاري ال…