قال أحمد الزفزافي والد المعتقل ناصر الزفزافي المحكوم بعشرين سنة سجناً على خلفية “حراك الريف”، إن هذا الأخير “أدمعت عيناه من شدة تأثره”، بعد سماعه هتافات مشجعي اتحاد طنجة التضامنية معه ومع باقي المعتقلين، “الشيء الذي حفزه على أن يبعث بتحايا متبادلة، ويعدهم باللقاء مستقبلا إن كتبه الله ليرد التحية والشكر”.

وكتب أحمد الزفزافي تدوينة على حسابه بـ”الفايسبوك”، قال فيها “في إتصال هاتفي اليوم للمعتقل السياسي ، ناصر الزفزافي من سجن رأس الماء بفاس بوالدته كعادته كل يوم الاثنين، وأثناء تبادل الحديث أبت إلا أن تسمعه تسجيلات مشجعي اتحاد طنجة بالأمس، حتى أدمعت عيناه من شدة تأثره ، الشيئ الذي حفزه على أن يبعث بتحايا متبادلة وخالصة من القلب المعطرة بأنبل التقدير والإحترام، ويعدهم باللقاء مستقبلا إن كتبه الله ليرد التحية والشكر، وإن حصل غير ذلك سيكون قدر لا مفر من قضاء الله، وشكرا للجميع”.

وكان فصيل إلتراس “هركوليس” المساند لفريق اتحاد طنجة، وتزامناً مع المباراة التي جمعت فريقه بفريق شباب الريف الحسيمي، قد نظم مسيرة كبيرة جالت شوارع مدينة الحسيمة تطالب بإطلاق قائد حراك الريف ناصر الزفزافي وباقي المعتقلين.

وقد عبر الجمهور الطنجي عن تضامنه مع كافة المعتقلين على خلفية حراك الريف، حيث رفع مجموعة من الشعارات من قبيل “الشعب يريد سراح المعتقل”، و “المخزن حذاري كلنا الزفزافي”.

 

التعليقات على بعد سماعه هتافاتهم التضامنية معه.. الزفزافي يوجه رسالة إلى “ألتراس” اتحاد طنجة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد مرور ثلاث أسابيع.. الغموض يلفّ القيادة الجديدة لحزب الاستقلال

بعد مرور ثلاثة أسابيع كاملةً على المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال وتجديد الثقة في نزار بركة أ…