اهتزت مدينة العرائش في بحر الأسبوع الماضي، على جريمة اعتداء بشعة بطلتها أم لأربعة أطفال، بعدما أقدمت على غلي الزيت وحرق زوجها، مما تسبب له في مجموعة من الحروق من الدرجة الأولى والثانية، بكافة أطراف جسمه.

الفيديو الذي توصل “الأول” به، يكشف فيه الزوج المعتدى عليه تفاصيل الواقعة، حيث أكد أنه دخل نهاية الأسبوع الماضي إلى بيته ليتفاجأ بزوجته ترمي عليه الزيت المغلي وتسببت له في جروح خطيرة، كاشفا أن الزوجة كانت قد تربصت به وتنتظر قدومه للمنزل.

الزوج أضاف في ذات الفيديو أن الزوجة كانت جهزت الزيت المغلي بـ”كصرونة”، في وقت سابق بسبب خلافات أسرية بينهما، مشيرا إلى أن فعلها الجرمي قامت به أمام أطفالهم الأربعة.

وشدد الزوج على أنه تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بالعرائش، كاشفا أن الحروق التي تعرض لها جعلته يعيش آلام شديدة بسبب تداخل تلك الزيوت مع الحروق التي أصابت جلده، في مختلف مناطق جسمه.

تجدر الإشارة إلى أن “الجمعية المغربية للدفاع عن حقوق الرجال ضحايا العنف النسوي”، دخلت على خط هذه الجريمة، داعية الجهات المسؤولة إلى حماية الرجال المعنفين من طرف نسائهم، خصوصا في بعض الحالات التي يتأخر فيها اعتقال النساء ما يهدد سلامة الرجال الجسدية والنفسية.

التعليقات على بالفيديو.. زوجة تحرق زوجها بالزيت المغلي بسبب خلافات عائلية في العرائش مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لأن طريقة صلاته لم تعجبه.. أربع سنوات سجنا نافذا لخمسيني حاول اغتيال جاره بمكناس

قررت غرفة الجنايات الاستئنافية لدى المحكمة الابتدائية بمكناس، خلال نهاية الأسبوع الجاري ال…