انطلقت صباح اليوم السبت 20 يوليوز، جلسة استكمال اشغال المؤتمر الوطني السابع لحركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية، وذلك بعد أن فشلت هذه الأخيرة في انتخاب رئاسة المؤتمر الذي انعقدت اشغاله شهر يونيو الماضي.

وحسب ما كشف عنه مصدر جد مطلع لـ”الأول”، فإن مؤتمر شبيبة حزب الاشتراكي الموحد يعرف “بلوكاجا” جديدا، بعد اختلاف المؤتمرين حول مسطرة سير أشغال المؤنمر.

وأضاف ذات المصدر أن مجموعة من المؤتمرين يطالبون بمناقشة الأوراق داخل اللجنة المركزية لحشدت، في حين اعتبرت مجموعة أخرى أن هذا الاجراء خرق للمسطرة، مطالبين بمناقشة الأوراق أثناء سريان أشغال المؤتمر.

وتابع المصدر أنه لتجنب المشكل الذي سقط فيه المؤتمر في المرة السابقة مع عضوة المكتب السياسي صفاء بنمسعود، التي تم اقتراحا لعضوية رئاسة المؤتمر مما اعتبره البعض من المستثمرين تحكما من المكتب السياسي، فإنه في هذه المرة أشرف على أشغال المؤتمر كل من محمد حمزة وجمال العسري، عن المكتب السياسي للحزب، تنفيذا للإنفاق الذي توصل له رفاق منيب الذي تم تحديد تاريخ استكمال المؤتمر.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤتمر حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية، قد عرف تعثرا في سير أشغاله أثناء انعقاده في الشهر الماضي، وذلك بسبب صراع التيارات الذي يعيشه حزب الاشتراكي الموحد، وانعكاسه على التنظيمي الشبيبي التابع للحزب.

التعليقات على للمرة الثانية…”بلوكاج” جديد في مؤتمر شبيبة الحزب الاشتراكي الموحد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الطقس غدا السبت.. أمطار فوق هذه المناطق ورياح قوية مصحوبة بتناثر غبار محليا

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد السبت، نزول أمطار فوق مناطق كل من طن…