لم يتأخر رد الفنانات على تدوينة الكوميدي أسامة رمزي الساخرة، التي نشرها على حسابه بـ”فيسبوك” و”إنستاغرام”، يتحدث فيها عن أزواج الفنانات، وينتقد بطريقة كوميدية رفض عدد من الفنانات الكشف عن هوية أزواجهن.

تفاعلت الفنانة لبنى أبيضار مع تدوينة أسامة، حيث اعتبرت أن سبب عدم كشف الفنانات، هو أن أزواجهن “رجال دبصح مكيبغيوش يستغلوا شهرة زوجاتهم”.

وقالت أبيضار على صفحتها “من حقنا شوية ديال الخصوصية حنت الشهرة نقمة ماشي نعمة”، لتضيف “انا مثلا عمرني نشرت صور لبنتي ولى لأختي و لى الأم ديالي. ومن حقنا وشكرا”.

وختمت أبيضار بشكل كوميدي، “المرة الجاية بغيتي تطلعها طرح سؤال مهم علاش أزواج الفنانات وخاصة الممثلات كلهم رجال أعمال هههه ها هي كدبة ممكن تدير بيها سكيتش زوين”.

ونشر الفنان الكوميدي، أسامة رمزي، تدوينة جديدة عبر حسابه على الفيسبوك، قال فيها “ما فهمتش أنا ديك القضية ديال شي بلوغوزات وبيوتيات وفنانات فاش كايتزوجو كايقولو كاملين لا ما نوريش راجلي بحكم ظروف العمل ديالو. شنو هي هاذ ظروف العمل اللي تخليه ما يتصورش: جن وايلا ضرب عليه الفلاش يتحرق، أو باطمان وكايبغي يحارب الجريمة فالخفاء، أو جيمس بوند، أو كاين راجل واحد مزوج بيهم كاملين وغامق عليهم؟”.

 

التعليقات على أبيضار لأسامة رمزي: “المرة الجاية بغيتي تطلعها سول علاش أزواج الفنانات كلهم رجال أعمال” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. المحكمة تحجز قضية “ولد الفشوش” المتهم بقتل بدر للمداولة

حجزت المحكمة اليوم الثلاثاء، ملف محاكمة المتهمين في ملف قتل الشاب بدر الذي تم تعنيفه ودهسه…