أقدم رشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، صباح اليوم السبت 13 يوليوز، على توجيه انتقادات شديدة اللهجة لمن أسماهم بـ”خصوم الحمامة”، في إشارة إلى حزب العدالة والتنمية دون أن يذكره بالإسم.

وقال الطالبي العلمي في كلمته التي ألقاها بملتقى الشبيبة التجمعية بجهة فاس مكناس، والمنظم بمنطقة “كيكو” التابعة لإقليم بولمان، “كنا ساكتين لكن بغاو يبداو وحنا موجودين ليهم، أول حاجة حنا الدعم ديالنا معروف، من جيوب المناضلين ديال الحزب، لكن خليهم هوما يقولو لنا منبن كيجيبو داك التمويل الأجنبي”.

وأكد العلمي، على أن “الرياضة ليست في مشروعهم المجتمعي، لأنها تتعارض مع فكرهم، الرياضة عندها قيم كونية، لن نتنازل عنها والرياضة شي كيربح وشي كيخسر وهادشي عادي عبر التاريخ”، مشيرا إلى أن “الجميع يدعم المنتخب الوطني والإقصاء شيء عادي، وباقي غادي نربحو إن شاء الله”.
وكان مجموعة من السياسيين والبرلمانيين المنتمين لحزب العدالة والتنمية، قد وجهوا انتقادات كثيرة للوزير الطالبي العلمي بعد إقصاء المنتخب الوطني من نهائيات “الكان”.

التعليقات على الطالبي العلمي يقطر الشمع على “البيجيدي”: “حنا تمويلنا واضح هما لي خاص يقولو لنا منين كيجيبو داك التمويل الأجنبي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عظام ومنشار ودماء.. الشرطة تكتشف “قاتل النساء” في المكسيك

قالت شرطة مكسيكو سيتي، الجمعة، إنها تحقق مع مشتبه به في جريمة قتل باعتباره قاتلا متسلسلا م…