رفض مصطفى بيتاس القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، أن يتم إقحام حزبه في الصراعات الداخلية لأحزاب أخرى، في رد على تصريحات محمد الحموتي القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، الذي اتهم قيادات موالية لبنشماش وتياره داخل “البام” بمحاولة تفويت الحزب إلى الأحرار “دون أن يذكره بالإسم”.

وقال بيتاس، في تصريح لوسائل الإعلام، “من الأحسن تخليونا في التيقار.. لأن المفروض في الأحزاب السياسية أن تنشغل بالقضايا الكبرى، أما هذه التنابزات الفارغة لن تفيد أي طرف”.
وتابع القيادي في التجمع الوطني للأحرار، قائلا، “المشاكل الداخلية ديال الأحزاب حنا ما عندناش بها علاقة، وحنا ما طلبنا من أي واحد كيفما كان نوعه أن يدعمنا”، في ردّ ضمني على ماقاله الحموتي في حواره مع يومية “أخبار اليوم”.

بيتاس قطر الشمع على الحموتي، مذكراً إياه بدوره في انتخابات 2016 التشريعية والتي كان هذا الأخير مشرفاً عليها في حزب الأصالة والمعاصرة، قائلاً: نذكر هذا السيد أنك أنت الي كنت مشرف في الهيئة السياسية ديالك على الإنتخابات بشكل مباشر في 2016، وهناك عدد كبير من الكفاءات التجمعية التي مورست عليها ضغوط كبيرة باش تمشي ترشح في مكان آخر.. فمن الأحسن نبقاو بعيد من هاد الصراعات الفارغة، وإلا كانت شي حاجة الي خاصنا اليوم نطالبو بها كتجمعيين فهي نطالبو باسترجاع المسروقات ديالنا”.

واستغرب بيتاس مما وصفه، بـ”إقحام والزج اليوم بحزب التجمع الوطني للأحرار في هذه النقاسات والتدافعات والصراعات لما عندناش بها علاقة”.

التعليقات على قيادي في الأحرار يرد على متزعم التحالف المعارض لبنشماش: “من الأحسن تخليونا في التيقار.. وإلا فسنطالب باسترجاع المسروقات ديالنا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تأمر بتعميق البحث مع عبد الله بوصوف وسعيد الفكاك والتهم خطيرة 

كشف مصدر مطلع لموقع “الأول”، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيض…