قال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، “إننا نعتز بتجربة نساء العدالة والتنمية في الجماعات الترابية من موقع المسؤولية أو خارجها”، متابعا “اعتزوا بكونكن في حزب العدالة والتنمية لأن الانتماء إليه شرف ويجب أن تحرصن على أن يبقى الحزب قويا باستمرار وأن نستمر على الرغم من الإشكالات”.

وأضاف العثماني خلال حديثه بالملتقى الوطني لمنتخبات العدالة والتنمية الذي تنظمه منظمة نساء العدالة والتنمية، اليوم السبت 15 يونيو بالرباط، أن “حزب العدالة والتنمية متقدم جدا في اندماج المرأة في العمل السياسي”، مردفا أن “هذا عمل مشرف للحزب الذي ينخرط فيه بجدية”.

من جهة أخرى، وجه العثماني انتقادات لاذعة لخصومه الذين لم يكشف عنهم بصيغة مباشرة، متهما إياهم بشن حرب كبيرة على حزبه من أجل تشويه صورته، مؤكدا على أنه “مغاديش نسمحو في حقنا غير يسمحو لينا ولكن إلى عيقو مغاديش نسمحو في حقنا.. والله يجيبنا في الصواب”.

وشدد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على أن حزبه “صامد رغم حملات التشويه والتيئيس التي يتعرض لها بشكل كبير من طرف بعض الجهات السياسية”، مؤكدا على أن “هناك استهداف من طرف خصومه ولوبيات معادية لحزب المصباح”.

التعليقات على العثماني لنساء “البيجيدي”: اعتزوا بكونكن في حزب العدالة والتنمية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

استقلاليو الداخلة ينهون مؤتمراتهم الإقليمية بالتوافق

تمكن استقلاليو جهة الداخلة وادي الذهب من إنهاء الخلافات المرتبطة بالمؤتمرات الإقليمية لواد…