دخل المحامي “المثير للجدل” محمد الحسني كروط، خلال جلسة محاكمة أستاذ الماستر بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية في المحمدية، الذي تتهمه طالبته بـ”التحرش الجنسي”، في مشادات كلامية كادت تتطور إلى عراك بالأيدي، مع المحامي الذي ينوب عنها في ذات القضية وهو زوج الطالبة المشتكية في نفس الوقت.

وتدخل كروط الذي ينوب عن الأستاذ الجامعي المتهم في الملف، بعد أن قاطع زوج الطالبة أحد أعضاء هيئة دفاع الأستاذ الجامعي، مطالباً إياه بعدم الزج بأبنائه وأفراد عائلته في مرافعته.
وكان المحامي زميل كروط، في هيئة الدفاع عن الأستاذ المتهم بـ”التحرش”، قد تحدث في مرافعته التي استفزت زوج الطالبة، عن أبناء المشتكية في كونهم هم السبب في وعكتها النفسية التي ألمت بها والتي بسببها تحصلت على شهادة طبية مدة العجز فيها 21 يوم، عكس ما تدعي هي ودفاعها بكون أن تدهور حالتها النفسية جاءت بعد واقعة التحرش، والدليل هو قولها، إن الواقعة جرت شهر يوليوز 2018، في حين أنها لم تتسلم الشهادة الطبية حتى شهر شتنبر 2018.

هذا الكلام لم يرق المحامي زوج الطالبة المشتكية وانتفض في وجه عضو دفاع المتهم طالباً منه عدم إقحام الأطفال في المرافعة، وهو ما جعل كروط ينوب عن زميله في مواجهة زوج الطالبة ليصرخ في وجهه: “واش غادي تبقى تقاطع فينا.. ماعرفتينيش شكون أنا”، ليرد عليه المحامي زوج الطالبة المتهمة “أنت معروف وأنا ماغاديش تخلعني”.

وتفجرت القضية في شهر شتنبر من السنة الماضية عندما وضعت طالبة في الماستر بكلية المحمدية، شكاية في مواجهة أستاذها تتهمه فيها بالتحرش بها جنسياً ومحاولة مساومتها بـ”الجنس مقابل النقط”.

وتعرف القضية حضورا كبيرا لعدد من المحامين، إذ ينوب عن المشتكية العشرات منهم، بقيادة النقيب السابق عبد اللطيف بوعشرين، بينما يتزعم المحامي محمد الحسيني كروط دفاع الأستاذ الجامعي، حيث تمر جلسات المحاكمة في جو متشنج ونقاشات حادة جداً، بسبب الخلاف الكبير بين المحاميان، هذا الخلاف كان قد اندلع خلال جلسات محاكمة توفيق بوعشرين مؤسس “يومية أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، حيث كان ينوب عن هذا الأخير النقيب بوعشرين، بينما تنصب المحامي كروط لفائدة المشتكيات طرفاً مدنياً.

التعليقات على “قربلة” في محاكمة الأستاذ المتهم بالتحرش بطالبته.. المحامي كروط لزوج الطالبة:”واش ما عرفتينيش شكون أنا” والأخير يردّ: “مغاديش تخلعني” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تأمر بتعميق البحث مع عبد الله بوصوف وسعيد الفكاك والتهم خطيرة 

كشف مصدر مطلع لموقع “الأول”، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيض…