لم تمر سوى ساعات قليلة على “فضيحة” ضبط البرلماني نور الدين أقشيبل، الذي ضبط وهو في حالة غش لحظة اجتياز امتحانات الباكلوريا السبت الماضي، حتى انفجرت فضيحة جنسية هذه المرة لزميله في الحزب، هشام الحساني الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسلا، ونائب رئيس الجماعة بذات المدينة، الذي تعرض حسب قوله لعملية ابتزاز بعد أن قام بتصوير نفسه عارياً خلال محادثة “حميمية” مع احدى الفتيات عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشرح هشام الحساني نفسه ما وقع بالتفصيل، في تصريح صحفي، بعد أن وضع شكاية للشرطة يشتكي تعرضه للابتزاز، قائلاً” تعرضت ليلة العيد لعملية ابتزاز عبر تطبيقي “أنستغرام” و”إيمو”، من لدن عصابة متخصصة، كانت تتابع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي”.
وأضاف، ”بعدها ارسلوا لي صورًا مفبركة ومقطع ڤيديو قصير هو الآخر مفبرك وبعدها طلبوا مني أن أرسل لهم مبلغ 120 ألف درهم وإلا سيرسلوا هذه الصور والڤيديو الى كل متابعي صفحاتي وحيث أنني كنت في مدينة تطوان ليلة الأربعاء فانتظرت حتى الصباح لأشد الطريق إلى سلا من أجل وضع شكاية في الموضوع من أجل متابعة المعنيين بالأمر وفعلاً وضعت الشكاية بمصالح الأمن بالدائرة الأمنية بالسنبلة”.
وحسب ما نشره موقع “برلمان.كوم”، أن “هشام الحساني، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسلا، أسقطته ميولاته الجنسية في فخ الابتزاز الجنسي من خلال الأنترنيت، أو ما يعرف في الشبكة العنكبوتية ب”السيكس طورسيون” (sextorsion)، حين كان يبحث، يوم الأربعاء الماضي، الذي تزامن مع عيد الفطر، عن شريكة في أحد المواقع، تتقاسم معه أوضاع بورنوغرافية”.
وأضاف ” تمكن المعني فعلا من التعرف على إحدى الفتيات، التي قامت بنزع ثيابها أمام كاميرا هاتفها، وطلبت منه القيام بالمثل، استكمالا للتبادل، وهو ما فعله هشام الحساني قبل أن يعرض عليها بطواعية عضوه التناسلي بواسطة كاميرا هاتفه النقال”.
“وفوجئ المسؤول في البيجيدي برسالة قصيرة على هاتفه من شخص آخر، يطالبه بدفع مبلغ 120 ألف درهم (12 مليون سنتيم)، وإلا سيتم نشر شريط الفيديو على المواقع البورنوغرافية، وتعميمه على أصدقائه، حيث يظهر فيه عاريا ويلوح بعضوه التناسلي أمام الكاميرا”. حسب الموقع المذكور.

التعليقات على هزات “البيجيدي” لا تنتهي.. بعد البرلماني “الغشاش”.. فضيحة جنسية بطلها قيادي بالحزب ظهر في فيديو وهو يمارس العادة السرية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …