أكرم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مساء أمس الجمعة وفادة ضيفه النيكاراغوي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في إطار المباراة الودية التي جمعت بينهما بسان خوان استعدادا لبطولة كوبا أمريكا المقررة في البرازيل (من 14 يونيو الجاري إلى 07 يوليوز المقبل).

وسجل نجم نادي برشلونة الاسباني، ليونيل ميسي هدفين حيث افتتح التسجيل عند الدقيقة ال 37 من المباراة الودية الوحيدة التي يخوضها منتخب بلاده استعدادا لهذه الكأس القارية.

وبعد نحو دقيقتين عاد ميسي بعدما تابع تسديدة لزميله سيرخيو أغويرو ليسجل ثاني أهداف المباراة.

وملأ المدرجات نحو 25 ألف متفرج على ملعب “سان خوان دل بيسنتيناريو” في وسط غرب البلاد.

وفي الشوط الثاني، أدخل المدرب ليونيل سكالوني كلا من باولو ديبالا مكان أفضل لاعب في العالم خمس مرات (ميسي) ولاوتارو مارتينيز الذي عوض أغويرو، المتوج مع مانشستر سيتي بلقب بطولة انكلترا.

وعزز مارتينيز (21 عاما) أسهمه لخوض المباراة الأولى لمنتخب بلاده في إطار كوبا أمريكا ضد كولومبيا (15 يونيو) ، إذ نجح لاعب انتر الايطالي بتسجيل هدفين (63 و73)، قبل أن يضيف البديل الآخر لاعب واتفورد الانكليزي روبرتو بيريرا الهدف الخامس (81).

وفي الثواني الأخيرة من اللقاء، سجل خوان باريرا هدفا شرفيا لنيكاراغوا المصنفة 129 عالميا والتي تستعد لخوض الكأس الذهبية في أمريكا الوسطى الشهر الجاري.

وكانت الأرجنتين قد تعاقدت مع سكالوني بدلا من خورخي سامباولي إثر مشاركة باهتة في مونديال روسيا 2018، ويسعى سكالوني إلى بناء فريق شاب ليحرز لقبه القاري الأول في 26 عاما.

وبعد مواجهة كولومبيا، تلعب بطلة العالم مرتين (1978 و1986) ضد البراغواي وقطر، بطلة آسيا والمشاركة ببطاقة دعوة.

https://youtu.be/KdXPcRLp25o

التعليقات على ميسي يقود الأرجنتين لسحق نيكاراغوا في مباراة ودية قبل “كوبا أمريكا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قاضي التحقيق ينهي استنطاق المتهمين بالتحرش بفتاة طنجة

أنهى قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بمحكمة الاستئناف بطنجة، أمس الأربعاء، جلسات استنطاق أربع…